مصريون يغزون حساب ميلنر على تويتر للاعتراض على تصرفه الأناني مع محمد صلاح

موجة عنيفة من الهجوم والانتقادات تعرّض لها الحساب الشخصي للإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب ليفربول، من مشجعين مصريين وعرب بعد تسجيله الهدف الثاني للريدز

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/22 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/22 الساعة 12:50 بتوقيت غرينتش

موجة عنيفة من الهجوم والانتقادات تعرّض لها الحساب الشخصي للدولي الإنجليزي السابق جيمس ميلنر، لاعب ليفربول، من مشجعين مصريين وعرب بعد تسجيله الهدف الثاني للريدز في مباراة أمس ضد كارديف سيتي من ركلة جزاء، وذلك بسبب فيديو تم تداوله على نطاق واسع للاعب وهو ينتزع الكرة من يدي زميله النجم المصري محمد صلاح الذي كان يرغب في تسديد الركلة لرفع رصيده من الأهداف في سباق صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويملك صلاح 19 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين متساوياً مع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، والغابوني أوباميانج مهاجم أرسنال، علماً بأنه فاز بجائزة الحذاء الذهبي في الموسم الماضي مسجلاً 32 هدفاً.

واستقبل حساب ميلنر على تويتر مئات التعليقات و"المنشن" الغاضبة من جماهير الكرة في مصر الذين وصفوا اللاعب الإنجليزي بالأناني، خاصة أن صلاح نفسه كان له معه موقف غاية في النبل قبل فترة حين قرر التنازل لميلنر عن جائزة أفضل لاعب في المباراة التي حصل عليها في مباراة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشاركة منه للاعب الإنجليزي الذي كان يلعب مباراته رقم 500 في الدوري.

وكتب محمد يقول: "نحتاج أحداً ليذكر ميلنر بهذه الصورة وكيف كان صلاح مهذباً جداً معك بينما كنت أنت أنانياً معه"، وتحت الكلام صورتان إحداهما لصلاح عندما تنازل عن جائزته لميلنر، والثانية من مباراة أمس حينما انتزع ميلنر الكرة من يدي صلاح.

بينما اكتفى إبراهيم ليلة بنشر صورة لميلنر وقد كتب عليها أنت أناني، مع إشارة لهاشتاغ #selfish_milner.

وكتبت دانيا تغريدة هاجمت فيها سلوك ميلنر فقالت: "إنه حقاً عار، ليس من التهذيب أن تأخذ الكرة بهذا الشكل من صلاح".

في المقابل دخل مشجعون من إنجلترا وجنسيات أخرى للدفاع عن ميلنر والهجوم على صلاح الذي يسعى لمجده الشخصي -حسبما قالوا- دون أن يضع الأولوية لمصلحة الفريق.

في هذا السياق كتب سكوت ماكولاي: "ميلنر هو رقم 1 في تسديد ضربات الجزاء، توقفوا عن كلامكم الغريب".

تحميل المزيد