يرفض ردَّ الهدية.. ميلنر يمنع محمد صلاح من تصدر قائمة هدافي البريميرليغ

رفض الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول، الاستماع لحديث المصري محمد صلاح، زميله بالفريق عندما طلب منه تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها الريدز

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/21 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/21 الساعة 20:57 بتوقيت غرينتش

رفض الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول، الاستماع لحديث المصري محمد صلاح، زميله بالفريق عندما طلب منه تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها الريدز في مباراته أمام كارديف سيتي، حيث رفض طلبه وقام بتسديد الركلة هو بنجاح، ما أدى لحسرة الفرعون وغضبه بعد تلك الواقعة.

وفاز ليفربول على مضيفه كارديف بنتيجة (2-0) مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت النتيجة تشير إلى تفوق ليفربول بهدف نظيف، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الريدز، قبل نهاية الزمن الأصلي بـ10 دقائق، إثر تعرض صلاح للمسك الواضح داخل المنطقة، وأمسك الفرعون بالكرة حيث أراد تنفيذ الركلة، لكن ميلنر أخذ الكرة منه، فرفض صلاح في بداية الأمر، قبل أن يرضخ لطلب زميله والحسرة بادية على وجهه.

ونجح ميلنر في تنفيذ الركلة علماً بأن مدرب ليفربول يورغن كلوب، أكد في وقت سابق أن ميلنر هو المتخصص في تنفيذ ركلات الجزاء عندما يكون متواجداً على أرض الملعب.

لقطة النقاش بين صلاح وميلنر

وكان صلاح بحاجة ماسة لتنفيذ الركلة، كي ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري، والتي يتشارك فيها حالياً مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو ومهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ برصيد 19 هدفاً للثلاثي.

ويسعى صلاح لمواصلة سيطرته على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، لرد اعتباره بعد استبعاده من القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم.

الغريب في اللقطة هو رفض ميلنر رد الهدية لصلاح، حيث خاض ليفربول قبل 4 أشهر مواجهة في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث ونجح حينها في الفوز برباعية نظيفة وأحرز خلالها صلاح "هاتريك" وكانت هذه المباراة هي الـ 500 لميلنر في البريميرليغ، وعقب هذا اللقاء فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وقرر إهداءها لميلنر بسبب رقمه المميز، وحظيت هذه اللقطة بإعجاب زميله والكثيرين.

وعاد ليفربول بعد هذا الانتصار إلى صدارة المسابقة من جديد، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 88، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

تحميل المزيد