يواصل تميزه مع زيدان.. «رأس» بنزيمة تقوده لرقم مميز بأوروبا مع ريال مدريد

نجح الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، في تحقيق رقم مميز خلال مواجهة أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/21 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/21 الساعة 22:07 بتوقيت غرينتش

نجح الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، في تحقيق رقم مميز خلال مواجهة أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، بعد أن سجل هاتريك قاد به الريال لفوز كبير.

وسجل بنزيمة الهدف الأول لريال مدريد ليتقدم فريقه في الدقيقة 47، من كرة رأسية رائعة، قبل أن يضاعف تقدم فريقه بالهدف الثاني 76 بنفس الطريقة.

وأكدت شبكة "opta" للإحصائيات أن بنزيمة سجل 11 هدفاً بالرأس في كل المسابقات هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر بالدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

ليواصل النجم الفرنسي توهجه منذ عودة مواطنه زين الدين زيدان لتدريب الفريق الملكي، في ولاية ثانية بالشهر الماضي، حيث استمر في تسجيل الأهداف لصالح الفريق احتفالاً برجوع زيزو ملهمه والذي يثق به كثيراً.

كما أصبح بلباو أكثر فريق يسجل فيه أهدافاً، بواقع 11 هدفاً، أكثر من أي فريق آخر واجهه بنزيمة.

على جانب آخر رد الويلزي غاريث بيل مهاجم الريال على صافرات الاستهجان ضده من جماهير سانتياغو برنابيو، خلال الانتصار على أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة، حيث أطلقت الجماهير الصافرات ضد بيل فور مشاركته كبديل للوكاس فاسكيز، واستمرت الصافرات مع كل لمسة له للكرة.

وقام بيل برفع يده تجاه المدرجات، في إشارة واضحة إلى أنه يطلب منهم الكف عن مهاجمته، والتي تسببت في تحول الصافرات لتصفيق من الجماهير للويلزي، خاصة أنه صنع الهدفين الثاني والثالث لكريم بنزيمة.

وعانى بيل هذا الموسم من تراجع مستواه، رغم آمال الجماهير عليه لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى يوفنتوس، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل الصيف المقبل.

تحميل المزيد