يعرف من سيتعاقد معه ومن سيرحل.. زيدان يعترف: لاعبو الريال ليسوا بخير

اعترف زيدان، مدرب الميرينغي، بأن لاعبيه ليسوا على ما يرام، مؤكداً أنه يعلم من هم اللاعبون الذين يريد التعاقد معهم، وكذلك من هم الذين لا يريدهم في الفريق

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/20 الساعة 14:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/20 الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش

بينما تنشط التخمينات في الصحافة الإسبانية حول تعاقدات ريال مدريد الجديدة في الموسم الجديد من أجل أن يستعيد كبرياءه المفقودة في الموسم الحالي، اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرينغي، بأن لاعبيه ليسوا على ما يرام، مؤكداً أنه يعلم من هم اللاعبون الذين يريد التعاقد معهم في الموسم الجديد، وكذلك من هم اللاعبون الذين لا يريدهم في الفريق، لكنه لن يخبر الصحافة بأي أسماء، لأن هذه أمور تتم في الغرف المغلقة ومع إدارة النادي فقط.

وعاد زيدان إلى تدريب الفريق الملكي الإسباني قبل أسابيع قليلة كثالث مدرب للفريق في الموسم الحالي بعد الإسباني لوبيتيغي مدرب المنتخب الوطني السابق الذي أُقيل في نهاية أكتوبر/تشرين الأول 2018، ثم الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي أُقيل في مارس/آذار 2019، عقب الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندي.

وقال مدرب ريال مدريد إنه سيتحدث مع النادي حول متطلباته بشأن الصفقات المحتملة للقلعة البيضاء، مضيفاً في رده على سؤال لأحد الصحفيين بخصوص سعي النادي للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان: "يمكنكم سؤالي عما تشاءون وسأمنحكم الرد الذي أريده. لن أقول أسماء، نحن نبحث هذه الأمور، وسنتحدث عنها في وقتها. سأتحدث مع النادي، لأنني أعلم جيداً ما الذي أريده".

وسئل "زيزو" خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيك بلباو، الأحد 21 أبريل/نيسان 2019، في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، عن فرص رحيل الويلزي غاريث بيل، فردَّ قائلاً: "لم نتحدث في هذا الأمر ولن نتحدث عنه، تفكيرنا منصبٌّ حالياً على مباراة بلباو فحسب".

لكن زيدان اعترف في رده على سؤال آخر عما إذا كان وضع الفريق بالموسم الجاري يقلل من عزيمته، فقال: "إنني بخير، لكن اللاعبين ليسوا كذلك، فهم يريدون الخروج من هذا الوضع والقيام بالأمور بشكل أفضل".

وأضاف: "إنهم لاعبون لديهم عقلية الفوز دائماً، لكن هذا بات مستحيلاً هذا العام، وهذا أمر معقَّد.. أفكِّر في الموسم الجاري، لكن طاقتي موجَّهة إلى الموسم القادم أيضاً".

تحميل المزيد