تعويض رونالدو الهدف الأبرز.. نيمار يعطل خطط ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

بات من الواضح أن تعويض الفراغ الذي تركه البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد برحيله إلى يوفنتوس بداية الموسم الحالي، الشغل الشاغل للفرنسي زين

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/19 الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/19 الساعة 17:31 بتوقيت غرينتش

بات من الواضح أن تعويض الفراغ الذي تركه البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد برحيله إلى يوفنتوس بداية الموسم الحالي، الشغل الشاغل للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي، حيث يخطط لضم نجم يملأ هذا الفراغ في تشكيلة الفريق.

وأكدت صحيفة marca الإسبانية أن الميرينغي يركز على التعاقد مع لاعب يسد الفجوة التي صنعها رحيل الدون البرتغالي، حيث إنه بعيداً عن التعاقد مع إيدين هازارد من تشيلسي ورحيل غاريث بيل عن سانتياغو برنابيو، فإن الريال لا يريد التسرع في اتخاذ قرارات حاسمة في الميركاتو.

وأوضحت أن الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، يعد هدفاً رئيسياً للفريق، من أجل دعم مركز المهاجم الصريح، ولكن الميرينغي لا يريد التسرع في حسم الصفقة.

ويتمهل الملكي في قراراته، إذ ينتظر معرفة الموقف النهائي للبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، والذي ظل فترة طويلة أحد أهداف فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس.

نيمار
نيمار نجم سان جيرمان

ويظل مستقبل نيمار غامضاً في باريس، ما بين البقاء والرحيل لبرشلونة أو تحقيق المفاجأة والانتقال لريال مدريد بداية من الموسم الجديد، الأمر الذي يستقبله الجميع بسعادة كبيرة كونه قادراً على تعويض مكان رونالدو الشاغر بالفريق الأبيض.

وكانت العديد من التقارير أكدت أن ريال مدريد منح الفرنسي زيدان 500 مليون يورو من أجل إعادة بناء الفريق الملكي في الصيف المقبل.

ويستعد زيزو لإجراء عملية انتقالات ضخمة لتعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل، وإعادته إلى طريق الألقاب بنجوم مثل إيدين هازارد من تشيلسي، وبول بوغبا من مانشستر يونايتد، وساديو ماني من ليفربول.

وهو الأمر الذي جعل زيدان يرفض عودة الكولومبي جيمس رودريغيز من بايرن ميونيخ، وجعله خياراً صعباً، لا سيما عدم تماشيه مع أسلوب وطريقة لعب زيدان في قلعة السانتياغو برنابيو، وكثرة الخيارات في الموسم الجديد بالميركاتو.

وعاد زيدان مرة أخرى إلى انتشال سفينة الريال في ولاية ثانية له كمدرب للميرينغي، بعقد يمتد عامين ونصف العام، ووعد الجماهير بالقيام بفترة انتقالات قوية لدعم اللوس بلانكوس، والاستعداد جيداً للموسم المقبل الذي سيعيد فيه الملكي إلى الواجهة كما كان بالسنوات الثلاث الأخيرة.

تحميل المزيد