تفاجأ بخروج السيتي.. كلوب يصف محمد صلاح بالنموذج الجيد للإسلام

وصف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بالنموذجين اللذين يحتذى بهما للإسلام

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/19 الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/19 الساعة 15:49 بتوقيت غرينتش

وصف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بالنموذجين اللذين يحتذى بهما للإسلام، بعد ما قدَّماه خلال الفترة الماضية، ورداً على الاتهامات بالإرهاب التي تلقَّاها الفرعون من قبل مجموعة من مشجعي تشيلسي في الفترة الماضية، والتي ردَّ عليها باحتفال السلام النفسي لرياضة اليوجا، عقب هدفه في فوز فريقه على البلوز بالجولة الماضية من البريميرليغ.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كارديف سيتي، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، ونقلته صحيفة mirror البريطانية: "محمد صلاح نموذج يحتذى به في العديد من الأشياء المختلفة، من الجيد حقاً أن يكون معنا، وكذلك الأمر بالنسبة لساديو ماني، كلاهما مسلمان يحملان الحب والفرح، إنه مؤثر للغاية بالنسبة لنا".

يذكر أن صلاح وماني يعدان من أبرز نجوم ليفربول في الموسم الحالي، حيث أسهما في احتلال الفريق صدارة البريميرليغ، فضلاً عن وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

صلاح وكلوب

وتابع حول خروج السيتي من دوري الأبطال أمام توتنهام: "خروج مانشستر سيتي كان أمراً لا يُصدق، لقد شعرت حقاً بهم وهم يحتفلون بهدفهم المتأخر قبل أن يلغى، كان الأمر صعباً عليهم، وأنا متأكد من ذلك بنسبة 100%، ولكنني أتقدم بالتهنئة لتوتنهام على تأهله".

وتطرَّق كلوب إلى الحديث عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال، قائلاً: "نحن لا نفكر حالياً في مباراتنا الماضية ضد بورتو أو مواجهة برشلونة المنتظرة، سنتحدث فقط عن الخصم التالي وهو كارديف سيتي".

وتأهل ليفربول إلى نصف النهائي عقب فوزه على بورتو البرتغالي في مجموع المباراتين 6-1، ليواجه برشلونة في قمة مرتقبة بنصف نهائي البطولة، كما سيواجه توتنهام نظيره أياكس الهولندي، الذي أقصى يوفنتوس في مفاجأة كبيرة أخرى بالبطولة.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة البريميرليغ برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف، ويملك حظوظاً كبيرة نحو تحقيق الثنائية التاريخية هذا الموسم، إذا ما تخطى برشلونة ووصل لنهائي دوري الأبطال، كما أنه إن استمر في الفوز بمبارياته المتبقية بالبريميرليغ مع تعثُّر السيتي، فسوف يتوج باللقب الغائب منذ عام 1990.

تحميل المزيد