قيمة ضخمة للميركاتو.. كابيلو يكشف عن خطط ريال مدريد للموسم المقبل

يبدو أن ريال مدريد عازم بالفعل على تقديم موسم انتقالات صيفي كبير، حيث كشف الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني الأسبق للفريق،

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/18 الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/18 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش

يبدو أن ريال مدريد عازم بالفعل على تقديم موسم انتقالات صيفي كبير، حيث كشف الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني الأسبق للفريق، أن إدارة الملكي تُجهز لصفقات ضخمة خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وقال كابيلو خلال تصريحاته لصحيفة as الإسبانية: "لقد كنت في برشلونة هذا الأسبوع، وأكد لي شخص يعرف  كثيراً عن ريال مدريد، أن لديهم 500 مليون يورو لإنفاقها على الانتقالات".

وأضاف: "هناك 3 أو 4 مهاجمين جيدين يمكن ضمهم إلى ريال مدريد، لكن من يعرفهم فقط هو زيدان وفريق التعاقدات في ريال مدريد".

وكان كابيلو قد صرح مؤخراً، بأنه فوجئ بعودة زيدان لتولي القيادة الفنية لريال مدريد، وأشار إلى أن الفرنسي سيظهر بشكل أقوى عما كان في ولايته الأولى مع الملكي.

موسم كارثي للريال هذا الموسم

ويستعد زيزو لإجراء عملية انتقالات ضخمة لتعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل، وإعادته إلى طريق الألقاب بنجوم مثل إيدين هازارد من تشيلسي، وبول بوغبا من مانشستر يونايتد، وساديو ماني من ليفربول.

وهو الأمر الذي جعل زيدان يرفض عودة الكولومبي جيمس رودريغيز من بايرن ميونيخ، وجعله خياراً صعباً، لا سيما عدم تماشيه مع أسلوب وطريقة لعب زيدان في قلعة السانتياغو برنابيو، وكثرة الخيارات في الموسم الجديد بالميركاتو.

وعانى ريال مدريد هذا الموسم أداء ونتائج كارثية، بداية مع المدرب جولين لوبيتيغي الذي أُقيل عقب الخسارة بخماسية مقابل هدف أمام برشلونة في كلاسيكو الدور الأول من الدوري الإسباني.

ثم جاء الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرباً للفريق، ورحل مقالاً هو الآخر، بعد أن أخرج الريال من 3 بطولات أساسية في ظرف 7 أيام، حيث خسر نصف نهائي كأس ملك إسبانيا من برشلونة بنتيجة 4-1، وودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي أمام أياكس الهولندي بنتيجة 5-3 بمجموع المباراتين، وفقد حظوظه في الدوري الإسباني بالخسارة بهدف نظيف أمام برشلونة في كلاسيكو إياب الليغا.

ليعود زيدان مرة أخرى إلى انتشال سفينة الريال في ولاية ثانية له كمدرب للميرينغي، بعقد يمتد عامين ونصف العام، ووعد الجماهير بالقيام بفترة انتقالات قوية لدعم اللوس بلانكوس، والاستعداد جيداً للموسم المقبل الذي سيعيد فيه الملكي إلى الواجهة كما كان بالسنوات الثلاث الأخيرة.

تحميل المزيد