رغم قرار الأمن.. الأهلي يؤكد لعب مباراته أمام بيراميدز بحضور جماهيري

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، إقامة مباراة الفريق، مساء اليوم الخميس، أمام بيراميدز في الدوري الممتاز

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/18 الساعة 09:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/18 الساعة 12:03 بتوقيت غرينتش

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، إقامة مباراة الفريق، مساء اليوم الخميس، أمام بيراميدز في الدوري الممتاز، بحضور جماهيري، بعد الوصول لاتفاق مع الجهات الأمنية.

وكشف مجلس الأهلي عقب اجتماعه المتأخر مساء أمس الأربعاء، أن هناك اتصالات إيجابية جرت بين المجلس والجهات الأمنية واتحاد الكرة، أثناء اجتماع المجلس الطارئ وتم الاتفاق على الحضور الجماهيري والحصول على الموافقات الأمنية، وقام الحساب الرسمي للأهلي عبر "تويتر" بنشر القرار.

وكان الأمن قد رفض حضور جماهير الأهلي في بداية الأمر، وأخطر اتحاد الكرة بالقرار، قبل أن يعقد مجلس الأهلي اجتماعه الطارئ مساء الأربعاء، ويصل لحل نهائي بحضور الجمهور.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من الدوري الممتاز، على ملعب بتروسبورت.

فيما لم يتفق مسؤولو الأهلي على عدد جماهيره المسموح لهم بحضور لقاء بيراميدز، رغم إعلان موافقة الجهات الأمنية على إقامة اللقاء بحضور جماهيري مساء الأربعاء.

وصرح شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي في تصريحات تلفزيونية لقناة "nile sport" قائلاً: "عدد الجماهير غير واضح، ولكن في كل الأحوال سيكون وفقا للمتفق عليه منذ بداية الموسم".

مداخلة متحدث الأهلي حول الجماهير في مباراة بيراميدز

وأضاف "الأهم أن هناك حضوراً جماهيرياً، لن يكون هناك خلاف على هذه النقطة، المفترض أن تذاكر اللقاء كان يتم طباعتها، وهناك تعاون مع مباحث الأموال العامة واتحاد الكرة لاعتمادها".

واختتم حديثه قائلاً: "إذا الوقت سرق الجميع ولم نقدر على طباعة التذاكر، سيكون الحضور من خلال كشوف اتحاد الكرة سيرسلها وباقي الدعوات توزع قبل اللقاء بساعات".

ولم يخرج الطرف الآخر من نادي بيراميدز بالتعليق عن القرار الأخير هذا، سواء مالك النادي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أو حسام البدري رئيس النادي، حتى الآن، رغم أنه كانت هناك أنباء تؤكد أنها مرحبة بعدم حضور الجماهير تفادياً لأي هجوم من الجماهير الحمراء على مالك النادي أو أي طرف به من لاعبين أو خلافه في مباراة اليوم.

تحميل المزيد