محبَط للغاية.. نجم مانشستر سيتي يصف خسارة توتنهام بـ «المفجعة» في دوري الأبطال

لم يكن أحدٌ يتوقع السيناريو المجنون الذي شهدته مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء 17 أبريل

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/18 الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/18 الساعة 17:34 بتوقيت غرينتش

لم يكن أحدٌ يتوقع السيناريو المجنون الذي شهدته مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء 17 أبريل/نيسان 2019، وانتهت بنتيجة 4-3 وبمجموع المباراتين لمصلحة السبيرز 4-4، حيث وصف رحيم سترلينغ، نجم الفريق، تلك المباراة بـ "المُفجعة".

وكتب سترلينغ على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نتيجة مفجعة بعد كل العمل الشاق الذي بذلناه من أجل التأهل، من الصعب قبول تلك النتيجة بعد كل هذا المجهود".

واستدرك قائلاً: "لكن لا يزال بإمكاننا أن نفخر بما قدمناه هذا الموسم، ودعم الجماهير لنا".

ونجح سترلينغ في تقديم مباراة كبيرة أمام السبيرز مساء الأربعاء، حيث شارك في 7 أهداف بآخر 6 مباريات له في دوري الأبطال، بواقع 4 أهداف و3 أسيست، كما بات صاحب أسرع هدف في تاريخ السيتي بدوري الأبطال، بعد هدفه في شباك السبيرز عقب مرور 3 دقائق و51 ثانية فقط.

وشهدت المباراة كل جنون كرة القدم. وعلى الرغم من فوز السيتي، فإن هذه النتيجة لم تمنح رجال بيب غوارديولا التأهل إلى الدور نصف النهائي، وأهدت توتنهام التأهل، مستفيداً من قاعدة الهدف خارج الأرض، وكان هدف قد أُلغي بتقنية الفيديو في الدقائق الأخيرة بداعي التسلل، كاد يصعد بالسيتيزن إلى نصف النهائي.

يُذكر أن توتنهام تأهل لملاقاة أياكس الهولندي صاحب المفاجآت في نصف نهائي دوري الأبطال، في حين سيواجه برشلونة نظيره ليفربول في نهائي مبكر بنصف النهائي الآخر من أمجد البطولات الأوروبية.

تحميل المزيد