يعرض نجمه البرازيلي.. حل جديد من برشلونة لإقناع يونايتد بالتخلي عن جوهرته

لن يرفع برشلونة الراية البيضاء مبكراً، في مهمته الأساسية بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعمل على تقديم الإغراءات الممكنة كافة إلى مانشستر يونايتد

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/18 الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/18 الساعة 20:29 بتوقيت غرينتش

لن يرفع برشلونة الراية البيضاء مبكراً، في مهمته الأساسية بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعمل على تقديم الإغراءات الممكنة كافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع مهاجمه ماركوس راشفورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة the sun البريطانية إن نادي برشلونة جهز 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع راشفورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة مستعد لإغراء النادي الإنجليزي بجناحه البرازيلي مالكوم في صفقة تبادلية، ليحصل على موافقته على إطلاق سراح راشفورد في الصيف المقبل.

راشفورد أمام برشلونة

وينتهي تعاقد صاحب الـ21 عاماً مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، ولم ينجح النادي الإنجليزي في تجديده حتى الآن، وهو ما يسهل مهمة الفريق الكتالوني في الحصول على اللاعب.

ويبحث برشلونة عن تدعيم صفوفه بمهاجم جديد في الصيف المقبل، ليكون بديلاً للأوروغواياني لويس سواريز الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، ويأتي راشفورد على رأس اهتمامات النادي الكتالوني.

يُذكر أن مالكوم انتقل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من بوردو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو، لكنه فشل في حجز مقعده الأساسي، لتثور عديد من التكهنات حول رحيله عن الفريق في الصيف المقبل.

وكان البارسا قد حدد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، ليكون هدفاً رئيسياً له في تدعيم هجوم البلوغرانا بالصيف، ولكن مزاحمة ريال مدريد له في الصفقة جعلت فريقه الألماني يفعّل بند الشراء في عقده من بنفيكا البرتغالي، لينهي ذلك الصراع ويحتفظ بنجمه بنسبة كبيرة خلال الموسم المقبل، على الأقل.

وكان البارسا قد انسحب من صفقة يوفيتش بعد دخول الريال على خط المفاوضات وحوّل وجهته نحو راشفورد، حيث يعتبره مناسباً أكثر لأسلوبه وطريقة لعبه، وسيحقق إضافة قوية وفعلية للفريق الكتالوني.

تحميل المزيد