تزوجَ عبر تويتر.. دي بروين يكشف عن أهمية التواصل الاجتماعي في تكوين عائلته

كشف البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قصة طريفة أدت إلى تعرفه على زوجته الحالية ميشيل لارويكس،

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/16 الساعة 07:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/16 الساعة 08:45 بتوقيت غرينتش

كشف البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قصة طريفة أدت إلى  تعرفه على زوجته الحالية ميشيل لارويكس، حيث أكد أن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كان السبب الأساسي في تعارفهما.

وقال دي بروين في تصريحات نقلتها صحيفة Talk Sport الإنجليزية: "تعرفت على زوجتي عن طريق موقع تويتر، وذلك في أثناء فترة لعبي لفيردر بريمن الألماني معاراً من تشيلسي الإنجليزي (موسم 2012-2013)".

وأضاف: "لم يكن لديّ وقتها كثير من المتابعين، وكنت كلما نشرت تغريدة تقوم فتاة جميلة (يقصد زوجته حالياً) بالإعجاب بها، وهو الأمر الذي لاحظه أحد أصدقائي، ونصحني بضرورة مراسلتها، وقتها قلت له: الناس هنا لا يحبونني، من المستحيل أن تردّ".

وتابع: "أمسك صديقي بهاتفي وقال: سأرسل أنا لها، فكرت قليلاً ثم قلت: حسناً أرسِل. ولم يكن لديّ أي فكرة عن أن هذه العلاقة ستتطور لتصبح هذه الفتاة زوجتي، لحسن الحظ أن صديقي أرسل هذه الرسالة، تعرف أحدنا على الآخر عدة أشهر عن طريق الرسائل، حتى شعرت بأنها غيرت حياتي بطرق عديدة، وأنا الآن لا أستطيع العيش من دونها".

دي بروين أصبح معشوق جماهير السيتي

واختتم اللاعب البلجيكي الدولي: "الآن زوجتي هي أهم الناس في حياتي، ضحت بكل شيء من أجلي ومن أجل مساعدتي على تحقيق حلمي، هي معي منذ أن كان عمري 19 عاماً وطوال هذه الرحلة".

يُذكر أن دي بروين يقدم مستويات كبيرة خلال المواسم الأخيرة، مع الفريق الإنجليزي بطل البريميرليغ بالموسم الماضي، والذي ينافس بضراوة مع ليفربول في الموسم الحالي للاحتفاظ بلقبه الثمين.

ويعد النجم البلجيكي واحداً من أفضل اللاعبين في أوروبا بمركزه في السنوات الأخيرة، حيث لديه قدرات فنية مبهرة تلفت إليه الأنظار بشدة، كما تطور كثيراً مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا في ملعب الاتحاد، وصار نجماً لامعاً.

تحميل المزيد