لإلهائه عن المباراة.. برشلونة يرصد قيمة قياسية لضم نجم يونايتد قبل معركتهما بالأبطال

يبدو أن برشلونة بدأ يمارس الألاعيب الذهنية على خصمه بشكل مختلف وخارج إطار أرضية الميدان، حيث رصد مبلغاً مالياً كبيراً لاقتناص نجم مانشستر يونايتد

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/16 الساعة 09:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/16 الساعة 07:22 بتوقيت غرينتش

يبدو أن برشلونة بدأ يمارس الألاعيب الذهنية على خصمه بشكل مختلف وخارج إطار أرضية الميدان، حيث رصد مبلغاً مالياً كبيراً لاقتناص نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، خلال سوق الانتقالات الصيفية، وخرج ذلك الخبر قبل ساعات من مواجهة الفريقين الحاسمة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز البلوغرانا بهدف دون رد.

وذكرت صحيفة Mirror البريطانية مساء الإثنين 15 أبريل/نيسان 2019، أن النادي الكتالوني مستعد لدفع 100 مليون إسترليني للحصول على خدمات راشفورد، الذي يتبقى عام واحد في عقده مع الشياطين الحمر.

ويرفض راشفورد التجديد مع ناديه حتى الآن، رغم أن المحادثات بين الطرفين استمرت عدة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يسعى إلى  الاستفادة من هذا الموقف والتفوق على ريال مدريد، الذي يضع الدولي الإنجليزي ضمن أهدافه أيضاً، وكانت إدارة اليونايتد قد عرضت على راشفورد راتباً أسبوعياً بقيمة 300 ألف إسترليني لإقناعه بالتجديد دون جدوى.

ماركوس راشفورد

ومن جانبه، سيسعى البارسا إلى بيع أحد نجومه في الصيف، من أجل تمويل الصفقات الجديدة، وأبرز الراحلين المتوقعين سيكون البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي لم ينجح في إثبات قدراته مع الفريق حتى الآن.

ويُنتظر أن يخوض راشفورد مواجهة ضد برشلونة، مساء الثلاثاء 16 أبريل/نيسان 2019، على ملعب كامب نو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب هزيمة يونايتد بهدف في الذهاب، لتكون تلك الأحاديث عن رحيله والعرض الكبير لضمه تشتيتاً لذهنه قبل تلك المباراة المصيرية من قبل إدارة البارسا..

يُذكر أن راشفورد قدم مستويات كبيرة منذ صعوده للفريق الأول بمسرح الأحلام، ونال عليها ثقة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق، الذي دعمه وقدمه بشكل أكبر للجماهير التي بدأت تعشقه وتجعله نجماً مفضلاً لها في أولد ترافورد.

وكان راشفورد قد قرر ارتداء القميص رقم 10 في صفوف الفريق، بعد رحيل الجولدن بوي واين روني إلى إيفرتون ثم الدوري الأمريكي، ليكون خليفته في الفريق ومنتخب إنجلترا، وأيضاً في إشارة إلى كونه بات النجم الأبرز في الفريق الذي شهد عديداً من النجوم العالميين أمثال ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو وواين روني وبول بوابة، ثم الآن راشفورد.

تحميل المزيد