ليس للحظ صلة بالهدف.. دل بييرو يمدح محمد صلاح ويصفه بالمثالي

أن تأتي الإشادة من نجم كبير في سماء الكرة العالمية مثل أليساندرو دل بييرو أسطورة يوفنتوس، فهو بلا شك حدث مهم للنجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/15 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/15 الساعة 19:23 بتوقيت غرينتش

أن تأتي الإشادة من نجم كبير في سماء الكرة العالمية مثل أليساندرو دل بييرو أسطورة يوفنتوس، فهو بلا شك حدث مهم للنجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، حيث مدح النجم الإيطالي الفرعون وأشاد كثيراً بالهدف الذي أحرزه خلال فوز ليفربول على تشيلسي بنتيجة 2-0 أمس الأحد، في إطار الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دل بييرو في تصريحات نشرها موقع "calciomercato" الإيطالي "إنه هدف لا يصدق، الكرة ارتدت قليلاً ووصلت له في المكان المناسب، صلاح لاعب مدهش ومثالي".

وأضاف "الحظ ليس له صلة بهذا، فعندما تهز الشباك بهذه الطريقة، فأنت غير محظوظ، إنها قدرات خاصة وقذيفة أكثر من رائعة، مو لا يصدق بالفعل، واستحق ليفربول الانتصار بفضل هذا الهدف".

احتفال صلاح بهدفه الرائع في تشيلسي

وكان صلاح قد سجل الهدف الثاني في المباراة، عندما استقبل الكرة في الناحية اليمنى، قبل أن يتقدم بها قليلاً ويسددها بقدمه اليسرى بقوة كبيرة، لتعانق الزاوية العليا اليمنى لمرمى حارس تشيلسي كيبا أريزابالاغا.

وقد لاقى ذلك الهدف المميز، إعجاباً كبيراً من جماهير ليفربول، التي غنت أغنيتها الشهيرة لصلاح "الملك المصري" عقب الهدف الرائع، وكررت الأمر مرة أخرى عند خروجه في آخر دقائق المباراة تعبيراً منها عن حبها وإعجابها الشديد بالنجم المصري.

كما أشاد الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز، بتألق صلاح وهدفه الرائع، حيث قال إنه يقدم مستويات كبيرة في آخر 3 مباريات، كما أن هدفه كان بالفعل لا يصدق ونجح في إنهاء المباراة لصالحنا بنسبة كبيرة.

ونتابع مع حديث النجم الإيطالي دل بييرو الذي علق على حظوظ نابولي أمام أرسنال في الدوري الأوروبي، قائلاً "نابولي لديه الفرصة لبلوغ نصف النهائي رغم الخسارة 0-2 في مباراة الذهاب، أعتقد أن ميليك يجب أن يلعب، أؤمن بأن الأندية الإنجليزية مختلفة خارج ملعبها".

واختتم حديثه قائلاً "خبرة المدرب كارلو أنشيلوتي تدعم الفريق الإيطالي، في بعض الأحيان، تحتاج فقط لتسجيل هدف واحد في أول 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم إنجاز المهمة على أكمل وجه".

يذكر أن نابولي كان قد خسر في ملعب الإمارات أمام الغانرز بثنائية دون رد، مما يجعله مطالباً بالفوز بنفس النتيجة أو أكثر ليحافظ على حظوظه في الصعود لنصف نهائي المسابقة.

تحميل المزيد