يرفض رفع الراية البيضاء.. برشلونة يزاحم غريمه الريال لاقتناص مهاجم فرانكفورت

يبدو أن برشلونة يرفض رفع الراية البيضاء دائماً وفي كل الاتجاهات وليس في أرضية الميدان فقط، حيث قرر القتال في فترة الانتقالات الصيفية

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/15 الساعة 09:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/15 الساعة 01:57 بتوقيت غرينتش

يبدو أن برشلونة يرفض رفع الراية البيضاء دائماً وفي كل الاتجاهات وليس في أرضية الميدان فقط، حيث قرر القتال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الفوز بخدمات المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، الهدف الأبرز لغريمه ريال مدريد في نفس الميركاتو لتعزيز صفوف فريقه.

وذكرت صحيفة "sport" الإسبانية أن مسؤولي البارسا يعلمون تمام العلم، أن الصراع على يوفيتش سيكون على أشده عقب نهاية الموسم، لذلك لن يستسلموا فهم يريدون اللاعب، وإذا لم يتمكنوا من الحصول عليه سيرفعون سعره لأقصى حد ممكن، على أي نادٍ منافس لهم في الصفقة لا سيما ريال مدريد.

وأضافت أن نادي العاصمة سيواجه صعوبة كبيرة، في التعاقد مع هاري كين أو كيليان مبابي لأنهما ليسا للبيع، ولذا سيتجه إلى يوفيتش، كما أن وكيل اللاعب التقى مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، منذ بضعة أسابيع في مدريد حيث تحدثا عن مستقبل النجم الصربي.

لوكا يوفيتش يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم

وأشارت الصحيفة إلى إن البارسا ليس لديه مانع في الانتظار لعام آخر، إذا أراد يوفيتش البقاء في فرانكفورت لفترة أطول.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولو برشلونة مرة أخرى مع وكيل يوفيتش، قبل نهاية أبريل/نيسان الجاري، لمعرفة آخر تطورات موقف اللاعب وإغرائه بعرض أكبر من أجل ارتداء قميص البلوغرانا.

ويأمل برشلونة في إنهاء تلك الصفقة لصالحه، حيث يعاني من مشاكل عديدة على مستوى خط هجوم الفريق، لتذبذب مستوى مهاجمه لويس سواريز، بالإضافة لتقدمه في العمر وعدم وجود بديل لمركزه في قائمة الفريق.

فيما يعد المهاجم الصربي واحد من الأسماء التي وضعها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب اللوس بلانكوس، عند عودته بالولاية الثانية له بالفريق، من أجل تدعيم صفوف الملكي لإعادته إلى الواجهة مرة أخرى، حيث يراه مع مواطنه كريم بنزيمة ثنائياً هجومياً مدمراً للفريق بالموسم الجديد.

وقدم يوفيتش مستويات كبيرة هذا الموسم رفقة فريقه في البوندسليغا، لفتت إليه أنظار كبار القوم في القارة العجوز بشدة، حيث يتمتع بإمكانات فنية وبدنية كبيرة بالإضافة لصغر سنه 21 عاماً وأرقامه المميزة تهديفياً، حيث سجل 25 هدفاً وصنع 7 أهداف في 40 مباراة لعبها رفقة فريقه هذا الموسم في كل المسابقات.

تحميل المزيد