لا تراجع ولا استسلام.. سترلينغ يثق بأن لقب البريميرليغ سيُحسم في الجولة الأخيرة

يثق الإنجليزي رحيم سترلينغ، نجم هجوم مانشستر سيتي، بأن لقب البريميرليغ سيحسم بين فريقه وليفربول في الجولة الأخيرة من المسابقة؛

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/14 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/14 الساعة 20:57 بتوقيت غرينتش

يثق الإنجليزي رحيم سترلينغ، نجم هجوم مانشستر سيتي، بأن لقب البريميرليغ سيحسم بين فريقه وليفربول في الجولة الأخيرة من المسابقة؛ نظراً لشدة وضراوة المنافسة بين الفريقين على لقب الدوري الأقوى في العالم هذا الموسم.

وقاد ستيرلينغ فريقه للفوز على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-1 اليوم الأحد، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، كما فاز ليفربول على ضيفه تشيلسي بهدفين دون رد، ليتصدر الدوري برصيد 85 نقطة في مقابل 83 نقطة للسيتي ولديه مباراة مؤجلة.

وقال سترلينغ في تصريحات نقلتها صحيفة theguardian البريطانية: "أعتقد أن حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم سيتأجل إلى المرحلة الأخيرة من المسابقة، ليفربول لديه فريق رائع وثقة كبيرة بالنفس، لكننا نمتلك نفس المميزات ولن نتراجع".

وعن مباراة بالاس أضاف: "سيطرنا على مجريات اللعب بشكل جيد، لكننا فقدنا هذه السيطرة في لحظة ما من المباراة ليعود كريستال بالاس إلى أجواء اللقاء في هذه الفترة. لكننا استعدنا سيطرتنا مجدداً على مجريات اللعب وأحرزنا الهدف الثالث".

رحيم سترلينغ لاعب السيتي

واختتم حديثه قائلاً: "كنا نعلم دائماً أن خوض المباريات على ملعب كريستال بالاس في غاية الصعوبة، سجلنا هدفين لكننا كنا نعلم أنه لا يمكننا الاعتماد عليهما، واصلنا ضغطنا الهجومي وجعلنا المباراة صعبة على المنافس. كنا نعلم أنه يتعين علينا اللعب بضغط على المنافس منذ الدقيقة الأولى".

وكان النجم الدولي الإنجليزي قد أحرز هدفين اليوم، فيما أضاف غابرييل خيسوس الهدف الثالث للسيتيزن في ملعب بالاس بلندن.

على جانب آخر أشاد بيب غوارديولا بلاعبيه قائلاً: "لعبنا بشخصية مذهلة في آخر شهرين أو ثلاثة، لقد جمعنا 183 نقطة في موسمين ولدينا 5 مباريات أخرى، إنها أرقام رائعة وتظهر مدى الثبات الذي نتمتع به".

وعن منافسة ليفربول قال: "المنافسة قوية للغاية، نتوقع أن يفوز ليفربول بكل مبارياته المتبقية، وعلينا عدم التعثر مطلقاً".

يذكر أن الصراع مشتعل بقوة هذا الموسم على قمة المسابقة، بين الفريقين الكبيرين، ليعيد ذكريات مواسم سابقة شهدت التنافس حتى الجولة الأخيرة من المسابقة، خاصة أنه يتبقى 4 جولات فقط على نهاية البطولة الإنجليزية الكبيرة.

تحميل المزيد