يعيد المناوشات مجددا.. بيكيه يسخر من حظوظ راموس في الفوز بالكرة الذهبية

عاد الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، إلى المناوشات بينه وبين سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد غريمه التقليدي، حيث

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/13 الساعة 09:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/12 الساعة 22:37 بتوقيت غرينتش

عاد الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، إلى المناوشات بينه وبين سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد غريمه التقليدي، حيث أكد أنه لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية مثله في وجود لاعبين كبار مثل ليونيل ميسي، وأنطوان غريزمان الذي يراه صفقة ممتازة لدعم فريقه في الصيف المقبل.

وقال بيكيه خلال تصريحات نقلتها صحيفة Mundo الإسبانية: "غريزمان لاعب رائع، لكن قراره تجاه برشلونة لا يمسُّني، وأي صفقة يكون الهدف منها الإضافة إلى الفريق الكتالوني".

وأفادت عدة تقارير صحفية مؤخراً، بأن غريزمان يخطط للرحيل إلى برشلونة الصيف المقبل، بعدما رفض عرض البلوغرانا الصيف الماضي.

وعن المطالبة في مدريد بتتويج راموس بالكرة الذهبية، أوضح: "لا راموس ولا أنا، ميسي في مستوى آخر، لقد تألق خلال سنوات عديدة، وهذا السؤال لا معنى له".

ميسي وراموس من الكلاسيكو الأخير

وعما حدث في مباراة أتلتيكو وزميله بالمنتخب دييغو كوستا، قال: "إيقاف كوستا 8 مباريات؟ هذا لا يهمني، وقد فُرضت عليّ عقوبة في 4 مباريات من قبلُ، بسبب أمر مُشابه، لكن يبدو أن عقوبته أكبر، لأنه أمسك بذراع الحكم".

واختتم حديثه عن أداء البارسا ونتائجه هذا الموسم: "نحن نعيش فترة جيدة، وحققنا نتائج رائعة، من المهم الوصول إلى هذه المرحلة من الموسم في موقع جيد بجميع المسابقات، نحن رائعون على المستوى البدني، كلما أسرعنا في حسم لقب الليغا، كان ذلك مفيداً للتركيز على دوري الأبطال وكأس الملك".

وكان بيكيه قد دخل في مناوشات عديدة مع راموس طوال المواسم السابقة، لا سيما خلال مباريات الكلاسيكو الكبيرة بين الفريقين الغريمين في إسبانيا: الريال والبارسا، ولكن سرعان ما تنتهي بانضمامها إلى منتخب الماتادور في المباريات الرسمية والودية.

تحميل المزيد