صدمة في توتنهام.. كين محبط للغاية بعد إصابته لنهاية الموسم

بعد أن انتصر توتنهام على خَصمه مانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بهدف دون رد، أحرزه الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، سادت حالةٌ

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/10 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/10 الساعة 15:40 بتوقيت غرينتش
هاري كين

بعد أن انتصر توتنهام على خَصمه مانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بهدف دون رد، أحرزه الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، سادت حالةٌ من الصدمة الفريق وجماهيره، بعد إصابة هاري كين نجم السبيرز الأول في كاحل قدمه، خلال الشوط الثاني من المباراة، بعد التحام قوي مع فابيان ديلف، لتخرج النتائج الأولية وتشير لاحتمالية انتهاء موسمه بشكل كامل.

وأعرب كين عن إحباطه الكبير بعد تعرّضه لتلك الإصابة، واحتمالية غيابه لنهاية الموسم عن مباريات فريقه في أحرج لحظات الموسم، حيث ينهي الديوك الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بمواجهات غاية في القوة، يحتاج فيها لخدمات مهاجمه الأبرز.

وكتب كين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب إصابته قائلاً: "محبط للغاية بسبب الإصابة، ولكن كل نكسة هي فرصة للعودة بشكل أقوى من قبل".

وكان مدربه ماوريسيو بوكيتينو أعرب هو الآخر عن إحباطه الشديد لتلك الإصابة، وقال عقب المباراة: "علينا الانتظار لمعرفة نتيجة الفحص النهائي للإصابة، ولكن من الواضح أنها نفس إصابة الكاحل الماضية".

وأضاف: "أنا حزين للغاية، ونشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب إصابة هاري، ربما سنفتقده لنهاية الموسم، أنا قلق للغاية، فالإصابة تبدو سيئة، وليس هناك أي وقت للتعافي، سنرى ما سيحدث".

وكان الأمير هاري كما يلقب عاد مؤخراً من إصابة في أربطة الكاحل الأيسر، جعلته يغيب لمدة شهر ونصف الشهر، قبل أن يخرج مجدداً مصاباً، وقد يغيب لفترة طويلة أخرى، مما يضرب حظوظ توتنهام في مقتل، خاصة مع آماله في احتلال مركز مؤهل لدوري الأبطال بالموسم الجديد، والوصول لأبعد نقطة في التشامبيونزليغ هذا الموسم.

يذكر أن كين يعد أحد أهم نجوم السبيرز وإنجلترا بالمواسم الأخيرة، وقد نال الحذاء الذهبي وهداف المسابقة بالموسم قبل الماضي، قبل أن ينتزع منه المصري محمد صلاح نجم ليفربول الجائزة بالموسم الماضي.

تحميل المزيد