يواصل مطاردة رونالدو.. فيرمينو يغني منفرداً على نشيد دوري الأبطال مع ليفربول

بات واضحاً التألق الكبير الذي يعيشه البرازيلي روبرتو فيرمينو مع ليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما هزَّ شباك فريق بورتو البرتغالي

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/10 الساعة 07:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/10 الساعة 00:01 بتوقيت غرينتش

بات واضحاً التألق الكبير الذي يعيشه البرازيلي روبرتو فيرمينو مع ليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما هزَّ شباك فريق بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، كما صنع الهدف الأول للغيني نابي كيتا، ليخرج نجماً أول للمباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد.

ويعتبر فيرمينو اللاعب الوحيد في أوروبا، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، الذي كسر حاجز 20 هدفاً "صناعة وتسجيلاً" في دوري الأبطال منذ بداية نسخة العام الماضي.

وسجل فيرمينو خلال نسختي العام الماضي والحالي "حتى الآن" 13 هدفاً، وصنع 8 أخرى، بمجموع 21 هدفاً، فيما وصل رونالدو إلى "24 هدفاً" ما بين التسجيل والصناعة.

كما واصل المهاجم البرازيلي تألقه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، بعد أن سجل في مرمى توتنهام خلال الجولة الـ32 من عمر البريميرليغ، الذي ساهم في تحقيق فريقه لفوز كبير في المسابقة المحلية واستمراره على قمة ترتيب الدوري بعد منافسة شرسة مع مانشستر سيتي هذا الموسم.

ويعد فيرمينو أحد أبرز النجوم في الريدز هذا الموسم، ويتابعه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، للفوز بخدماته خلال الموسم المقبل، وعلى رأسها برشلونة، الذي يراه مناسباً لأسلوب وطريقة الفريق، ومعوضاً للأوروغوياني لويس سواريز، الذي يعاني من تذبذب مستوى بالفترة الأخيرة.

ووضع الليفر قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال، بعد أن فاز بهدفين دون رد على بورتو في ملعبه بمباراة الذهاب، وقدم مستوى كبيراً ينبئ عن أفضلية واضحة لوصيف النسخة الماضية من دوري الأبطال، للوصول لنصف النهائي من المسابقة الأمجد أوروبياً.

تحميل المزيد