يصبح الثالث في مجموعته.. ميسي يشتري فندقاً سياحياً في جزيرة مايوركا

بعيداً عن كرة القدم وواقع أرضية الميدان، التي يتفوق فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل عظيم، بفضل قدراته ومهاراته الكبيرة، يبدو أنه يتميز

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/10 الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/10 الساعة 16:06 بتوقيت غرينتش

بعيداً عن كرة القدم وواقع أرضية الميدان، التي يتفوق فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل عظيم، بفضل قدراته ومهاراته الكبيرة، يبدو أنه يتميز كذلك في مجال الاستثمارات العقارية والفندقية ببراعة أيضاً، خارج المستطيل الأخضر، حيث اشترت سلسلة فنادق "إم اي إم" التي يملكها ميسي، منشأة جديدة في جزيرة مايوركا، ليصبح الفندق الثالث في مجموعة نجم فريق برشلونة.

وكشفت صحيفة the sun البريطانية أن الأمر يتعلق بفندق (فونا مايوركا)، الواقع في مدينة سييوت السياحية الصغيرة، ويطل على البحر مباشرة، إذ يبعد 50 متراً عن شاطئ (سا كوم).

ويضم الفندق 98 غرفة، وصالة تدليك وقاعة للتدريبات الرياضية، ومسبحين، ومطعماً متخصصاً في مأكولات البحر المتوسط يطل على البحر، وفقاً لما أعلنته شركة اللاعب الأرجنتيني، التي تضم حالياً فندقين آخرين في سيدغيس (مقاطعة برشلونة)، وإيبيثا (منطقة البليار) تديرهما شركة ماجيستيك هوتيل جروب.

فندق ميسي الجديد

وستجري المجموعة، تعديلات شاملة في المبنى بحلول موسم 2020، بعدما نفذت مرحلة أولى من الأعمال الإنشائية لتحديث دورات المياه.

وخلال الموسم الحالي سيعمل الفندق تحت اسمه الحالي (فونا مايوركا)، وعقب الانتهاء من تجديده سيتم تدشينه في 2020 تحت اسم "إم اي إم فونا مايوركا".

وبذلك يوسع البرغوث حجم استثماراته خارج أرضية الملعب، والتي بنى خلالها تفوقه ونجوميته الكبيرة، قبل أن يتجه لحقل جديد، ويبدو أنه يسير فيه بنفس البراعة التي يقود بها مسيرته الكروية في الملاعب العالمية.

ويهتم العديد من النجوم العالمية في كرة القدم والرياضة عموماً، بمجال الاستثمار خارج مهنة كرة القدم، فهناك من يهتم بإنشاء ماركات وعلامات تجارية باسمه، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وأيضاً العقارات والفنادق مثل ميسي، وأيضاً الدون، وهناك من يستثمر في كرة القدم بشراء أندية وخلافه، مثل جيرارد بيكيه وديفيد بيكهام والظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو.

تحميل المزيد