ليس ميسي فقط.. مدرب يونايتد يستنفر لاعبيه ويستنجد بجماهيره لعبور برشلونة

كشف النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن صعوبة مباراة فريقه ضد برشلونة المقرر لها غداً الأربعاء، في ذهاب

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/09 الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/09 الساعة 16:55 بتوقيت غرينتش

كشف النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن صعوبة مباراة فريقه ضد برشلونة المقرر لها غداً الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن البارسا ليس الأرجنتيني ليونيل ميسي فقط.

وقال سولسكاير في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة نقلتها صحيفة mirror البريطانية "الجميع في قمة تركيزه للقاء الغد، ونستطيع أن نصنع أجواء خاصة للمباراة، ولكننا سنحتاج إلى مشجعينا في هذه المواجهة ونأمل أن تكون أمسية مميزة لنا".

وأضاف: "ليونيل ميسي؟ إنه لاعب رائع، وسيذكره التاريخ كأحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، وسيكون من الصعب إيقافه ولكن الأمر ليس مستحيلًا". وتابع: "لا يجب علينا التركيز على ميسي فقط في برشلونة، لأننا سنلعب 11 لاعباً ضد 11 لاعباً في الملعب".

وواصل "نحتاج إلى تقديم أفضل ما لدينا أمام برشلونة، كما أن نتيجة مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان أعطت اللاعبين والمشجعين إيماناً بأن من الممكن تكرار الأمر في ربع النهائي".

سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد

واختتم حديثه قائلاً "لعبنا هذا الموسم ضد رونالدو ومبابي وواجهنا هازارد، كما أتوقع أن كوتينيو وسواريز وميسي سيجعلون مدافعي فريقي متحفزين طوال المباراة، لنرى كيف سنتعامل معهم".

ومن المنتظر أن يشهد ملعب أولد ترافورد أو مسرح الأحلام كما يلقب، مباراة كبيرة لأمور عديدة، أبرزها حجم التحدي في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لحجم النجوم على أرضية الميدان، ووجود عديد التحديات والمواجهات الثنائية الخاصة بين الفريقين الكبيرين، مما يجعلها قمة من المنتظر أن تفي بكل وعودها الفنية لكل محبي ومتتبعي الساحرة المستديرة عبر العالم.

وعن غيابات فريقه واستعداد لاعبيه أغلق سولسكاير حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً "سانشيز؟ أول حصة تدريبية له مع الفريق كانت اليوم، كما أنه قام بالكثير من التدريبات ليتعافى وهو الآن لا يعاني من أي إصابة، وربما سيكون في تشكيلة الفريق خلال مواجهة وست هام السبت، ولكنه لن يكون متاحاً ضد برشلونة".

وتابع "مازلنا نأمل أن يكون ماتيتش جاهزاً، ولكن في الغالب سيغيب أندير هيريرا، كما أن فالنسيا وإيريك بايلي سيغيبان، بوغبا يتطلع لخوض مباراة الغد، وتركيزه ينصب على اللعب بشكل جيد، لا أستطيع رؤية بول يلعب في مكان آخر غير مانشستر يونايتد بالموسم المُقبل".

وأكمل المدرب النرويجي "الأمر لا يتعلق بلاعب واحد فقط ولكن كل لاعب عليه أن يقدم أفضل مستوياته، وبإمكان بول التحكم في مباريات كهذه، كما أن مهمته هي صنع الفرص لنا، وبالطبع أتوقع منه تقديم أداء جيد غداً".

تحميل المزيد