ليست مباراة ودية.. مدرب توتنهام يَعِد السيتي بالعدوانية في دوري الأبطال

بات واضحاً أن توجه نادي توتنهام بعد افتتاح ملعبه الجديد في لندن هو العودة لطريق الألقاب والمنافسة بقوة على كل البطولات من أجل

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/08 الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/08 الساعة 15:14 بتوقيت غرينتش

بات واضحاً أن توجه نادي توتنهام بعد افتتاح ملعبه الجديد في لندن هو العودة لطريق الألقاب والمنافسة بقوة على كل البطولات من أجل إسعاد الجماهير، وهو الأمر الذي بدأ الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو تطبيقه مبكراً، حيث توعّد خصمه المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي بالعدوانية، لتحقيق الفوز عليه.

وقال بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد، ونقلته صحيفة dailymail البريطانية: "سنلعب في ربع نهائي دوري الأبطال، ليست مباراة ودية، الأندية واللاعبون الكبار يحبون اللعب في مثل هذه المباريات، ستكون 11 لاعباً ضد 11 مثلهم، وأتمنى أن نتمكن من الفوز".

وأضاف: "أعتقد أنها واحدة من أهم المباريات بالنسبة لي كمدرب، اللعب في ربع نهائي دوري الأبطال مكافأة كبيرة لنا، نعلم أن الأمر سيكون صعباً للغاية، إذا كانت الفرق متقاربة فإن أول ما عليك فعله هو الركض، لاعبون أمثال: دافيد سيلفا، بيرناردو، سترلينغ وأغويرو، هم أول من يركضون، لديهم جودة لا تصدق".

بوكيتينو مدرب توتنهام

وعن مواجهة الإسباني بيب غوارديولا، صرح بوكيتينو قائلاً: "لقد التقينا في إسبانيا ولعبنا الكثير من المباريات ضد بعضنا البعض، وكان من الصعب دائماً اللعب ضد برشلونة، أعتقد أنهم يعرفون ونحن أيضاً نعلم أننا شجعان في لعب كرة القدم والتقدم للأمام، سنحاول أن نكون أبطالاً، نعلم مدى صعوبتها".

وحول العنصرية في الملاعب مؤخراً، قال: "إنه شيء لم يعانِ منه داني روز فقط، بل سترلينغ والعديد من الأشخاص الآخرين، نحتاج للعمل معاً من أجل إيقافها". وختم: "إنه أمر مؤلم، نحن نأسف جداً للثنائي لما يعانون منه".

مانشستر سيتي منافس توتنهام

واختتم حديثه عن المباراة قائلاً: "مان سيتي هو واحد من أفضل الفرق في أوروبا ناهيك عن إنجلترا، سنبدأ المباراة ونحاول أن نكون عدوانيين ومسيطرين، لدينا الوقت للتحضير نريد أن نبدأ مع وتيرة عالية، ستكون مباراتنا الثانية فقط على هذا الملعب الجديد، إنها منافسة مختلفة لكننا نأمل أن تساعدنا الأجواء".

وستحمل هذه المباراة العديد من الملامح الفنية المميزة، حيث ستشهد صراعاً لاتينياً – إنجليزياً بين كلا المدربين ونجوم الفريق، كما ستحمل مواجهات عديدة داخل أرضية الميدان، بين ثنائي هجوم الفريقين هاري كين وأغويرو، وأيضاً بين نجوم الوسط سيلفا ودي بروين أمام إيريكسين وديلي ألي، ما سيجعلها قمة كروية مثيرة وممتعة لكل المتابعين.

تحميل المزيد