جني الأموال هدفه.. نجم برشلونة يتحول على الإدارة بعد الصفقة الهولندية

بات واضحاً أن الأمور تسير بشكل متسارع داخل أروقة نادي برشلونة، خاصة بعد ضمّ الفريق لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونغ من أياكس، بقيمة ضخمة

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/07 الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/07 الساعة 14:56 بتوقيت غرينتش

بات واضحاً أن الأمور تسير بشكل متسارع داخل أروقة نادي برشلونة، خاصة بعد ضمّ الفريق لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونغ من أياكس، بقيمة ضخمة تصل إلى 80 مليون يورو، واقترابه من ضمّ زميله المدافع ماتياس دي ليخت بقيمة مقاربة، بدأ نجوم الفريق الكتالوني يعبرون عن غضبهم تجاه كل تلك الأموال، ويطلبون تعديل عقودهم هم أيضاً، وإلا سيتجّه بعضهم للرحيل مثل الكرواتي إيفان راكيتيتش، الذي يبدو في طريقه إلى يوفنتوس الإيطالي بالصيف المقبل.

وكشفت صحيفة sport الإسبانية أن راكيتيتش ينوي الانتقال إلى السيدة العجوز، إذا انتهت علاقته بالبارسا في الموسم الحالي، حيث أبلغ يوفنتوس بموافقته على الانتقال إلى صفوفه، مفضلاً إياه على عرض إيطالي آخر من إنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة أن النجم الكرواتي وصيف كأس العالم في روسيا 2018، كان ينتظر تحسين عقده من جانب إدارة النادي، خاصةً بعدما رفض عرضاً من باريس سان جيرمان الصيف الماضي، حيث يرى صاحب الـ31 عاماً أنها الفرصة الأخيرة لجني المزيد من المال في مسيرته، لكن الأمر بات صعباً، بعد رفض الإدارة وتعاقدها مع البديل دي يونغ من أياكس.

راكيتيتش يرغب بالرحيل إلى يوفنتوس

فيما قال رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو عن وضع راكيتيتش: "نريد أن يكون اللاعبون سُعداء، وراكيتيتش هو واحد من أهم اللاعبين في برشلونة، المدرب لديه الكثير من الثقة فيه، ووصوله أنعش خطّ وسطنا، ويجب علينا الحفاظ على التوازن الصحيح في الأجور، وسنرى في نهاية الموسم ما سيحدث".

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن إدارة برشلونة تخطط لبيع راكيتيتش، ولكن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يتمسك باستمرار اللاعب الكرواتي.

ويمثل يوفنتوس فرصة جيدة لكافة نجوم الصف الأول في أوروبا، الراغبين في الرحيل من أنديتهم، حيث بات موضع ثقة بعد مشروعه الكبير الذي بدأ بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالصيف المقبل، في صفقة قياسية بلغت 105 ملايين يورو.

الأمر الذي جعله جاذباً لأكبر نجوم القارة العجوز لتمثيل قميصه، في ظل رغبته في السيطرة على البطولات الأوروبية الكبرى، مثل دوري أبطال أوروبا، بعد احتكاره للمسابقات المحلية في إيطاليا بالسنوات الأخيرة.

تحميل المزيد