المكسب المتوقع 29 ضعفاً.. عودة صلاح للتألق خطر على مكاتب المراهنات في بريطانيا

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/30 الساعة 22:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/30 الساعة 22:16 بتوقيت غرينتش

يبدو أن كثيرين في بريطانيا لا يتوقعون عودة سريعة للنجم المصري محمد صلاح للتألق واستعادة مستواه المعروف، وبناء على التوقعات المتشائمة ارتفعت نسب المراهنات على أداء الفرعون في مباراة توتنهام المهمة المقرر أن تقام اليوم ضمن الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مكاتب المراهنات كشفت عن أن نسبة الرهان قد بلغت 29 ضعفاً في حالة تألق صلاح أمام السبيرز، وقدرته على تقديم تمريرتين حاسمتين على الأقل لزملائه خلال المباراة.

وصنع محمد صلاح 7 تمريرات حاسمة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المركز الثاني في ليفربول بعد الظهير الأيسر الإسكتلندي روبرتسون (8 تمريرات) في قائمة أصحاب أعلى معدلات التمريرات الحاسمة، التي يمنحها لزميل ليسجل منها هدفاً.

وجاء في حملة الترويج للمراهنة على صلاح أنه يمكن لمن يرغب في المشاركة أن يربح 290 جنيهاً إسترلينياً مقابل كل 10 جنيهات فقط يدفعها، حيث بلغت نسبة الرهان على تألق صلاح الى 1:28، وهي النسبة التي تضاعفت في الفترة الأخيرة بعدما كانت 1:14 فقط حتى مباراة ليفربول الماضية ضد فولهام.

الملاحظ في مراهنات المكاتب البريطانية التي يروج لها في عدد من الصحف الكبرى هناك، أنها اقتصرت على التمريرات الحاسمة لـ"مو" فقط ولم تتطرق لتسجيل الأهداف ربما تأثراً بغياب الجناح المصري عن التسجيل في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراتي بايرن ميونيخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي أطول فترة يقضيها صلاح دون تسجيل منذ انضمامه للريدز بداية الموسم الماضي، ويبدو أن اللاعب يواجه ما يمكن اعتباره "نحس" الهدف رقم 50 حيث سجل حتى الآن 49 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي وليفربول.

وسجل صلاح 17 هدفاً في مباريات الدوري الموسم الحالي، علماً بأنه كان قد توج هدافاً للبطولة في الموسم الماضي بعدما سجل 32 هدفاً محققاً أفضل نسبة تهديف للاعب في تاريخ البريميرليغ في بطولة بمشاركة 20 فريقاً (آلان شيرر سجل 34 هدفاً في موسم 1994/1995 عندما شارك في تلك النسخة 22 فريقاً).

تحميل المزيد