يشبه بطلة مسلسل مشهور.. راموس يبدأ حلم ما بعد الاعتزال برسالة لممثل أمريكي

قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بدأ بالفعل خطوات جادة في تخطيط حياته بعد اعتزاله كرة القدم، بعدما اتفق مع موقع أمازون الشهير على تقديم فيلم وثائقي طويل

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/28 الساعة 09:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/28 الساعة 06:27 بتوقيت غرينتش

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن أن قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس بدأ بالفعل خطوات جادة في تخطيط حياته بعد اعتزاله كرة القدم، بعدما اتفق مع موقع أمازون الشهير على تقديم فيلم وثائقي طويل يتضمن كل تفاصيل حياته داخل وخارج الملعب، وكذلك الكثير من الأسرار وراء تألقه واستمراره في الملاعب.

وكان راموس الذي اشتهر بلعبه العنيف ومشاغباته مع منافسيه خصوصاً مدافع برشلونة جيرار بيكيه، كشف بنفسه عن اهتمامه الكبير بالفن والعاملين به، حينما كتب رسالة للممثل المعروف بابلو شرايبر الذي لعب دور البطولة في عدد من الأفلام والمسلسلات أهمها مسلسل "The Wire".

وقال راموس في رسالته التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "كيف حالك بابلو شرايبر؟ أنا سيرجيو راموس لاعب كرة إسباني محترف، لا أعرف إن كنت تلقيت مثل هذه الملاحظة كثيراً من قبل، لكنني أتلقى يومياً رسائل كثيرة تخبرني بأننا (أنت وأنا) نشبه بعضنا البعض، ما رأيك؟! سعيد بلقائك".

رد شرايبر على رسالة راموس برسالة ودودة تعمد أن يكتبها باللغة الإسبانية زيادة في الترحيب بنجم ريال مدريد، حيث قال: "سعيد بلقائك يا كابتن، بالتأكيد أعرف جيداً من تكون، منذ أن بدأت ألعب دور الجني الشرير بدأ الجميع حولي يشبهونني بك! إذا جئت يوماً ما إلى لوس أنجلوس، الشراب سيكون على حسابي، باركك الله".

وقدم شرايبر الذي يحمل الجنسيتين الكندية والأمريكية ويحتفل بعيد مولده الحادي والأربعين في 25 أبريل/نيسان المقبل، أدواراً متفاوتة في العديد من المسلسلات الناجحة، مثل: "White Collar"، "Law And Order" "The Good Wife" وكان آخر مسلسلاته "Orange Is The New Black".

الطريف أن أحد متابعي راموس على حسابه الرسمي داعبه بصورة طريفة للاعب حينما كان أصغر سناً بجانب صورة للممثلة الأمريكية مايم بياليك التي جسدت شخصية آمي في المسلسل الشهير "نظرية الانفجار العظيم" أو "Big Bang Theory"، وكتب تحتها "هل راسلت أيضاً آمي بطلة "Big Bang Theory" لأنها تشبهك كثيرا؟".

تحميل المزيد