العيون موجَّهة إلى باريس.. زيدان ينصب الشِّباك على «متمرد» سان جيرمان

يبدو أن نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي هُم أمل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في الميركاتو المقبل، فبعد أن اهتم بضم البرازيلي نيمار وكيليان مبابي

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/28 الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/28 الساعة 15:42 بتوقيت غرينتش
Champions League - Group Stage - Group C - Paris St Germain v Crvena Zvezda

يبدو أن نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي هُم أمل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في الميركاتو المقبل، فبعد أن اهتم بضم البرازيلي نيمار وكيليان مبابي، ومِن قَبلهما ماركو فيراتي، يأتي الدور على أدريان رابيو، المتمرد على الفريق برفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، كما دخل في مشاكل كثيرة بالفترة الماضية، أدت إلى إيقافه وتغريمه ومنعه من الذهاب إلى مقر تدريبات الفريق.

وليصبح مغضوباً عليه بشكل كبير في نادي العاصمة الفرنسية، وهو الأمر الذي جعله أقرب للانتقال إلى الميرينغي بعد فشل انتقاله إلى برشلونة، قبل أن يضموا فريني دي يونغ، لاعب أياكس الهولندي، بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت تقارير صحفيةٌ فرنسية قريبة الصلة من الـ "بي إس جي"، أن رابيو ربما يكون قد وقَّع على عقد مبدئي مع ريال مدريد، بعد أن كان ضمن خطط الملكي الصيف الماضي، لتعويض رحيل ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي، لكن الصفقة لم تتم في نهاية الأمر.

ولكن إمكانات اللاعب الكبيرة وإعجاب المدرب زيدان به، جعلا الريال يتحرك مجدداً للتعاقد معه، خاصةً أنه سيكون صفقة ثمينة من دون مقابل بعد نهاية عقده مع سان جيرمان بنهاية هذا الموسم.

رابيو بات قريبا من ارتداء قميص الملكي بالموسم الجديد
رابيو بات قريبا من ارتداء قميص الملكي بالموسم الجديد

ولا تزال جماهير الملكي تتذكر هدف رابيو (23 عاماً)، في مرمى الريال الموسم الماضي، بثمن نهائي دوري الأبطال في سانتياغو برنابيو، والذي افتتح أهداف المباراة التي انتهت لمصلحة أصحاب الأرض 3-1، ليكمل الفريق مسيرته نحو التتويج باللقب للمرة الثالثة توالياً.

ونال اللاعب المتمرد على فريقه أكثر من عقوبة في الأشهر الـ4 الماضية، بدأت بتجميد مشاركته في المباريات، ثم تغريمه مالياً بخصم جزء من المكافآت المنصوص عليها في التعاقد، كما مُنع من الحضور إلى مقر تدريبات الفريق الأول، بعد ظهوره في فيديو صاخب بأحد الملاهي الليلة، رفقة صديقه، بعد ساعات قليلة من خروج سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام مانشستر يونايتد.

وظل اللاعب الفرنسي الشاب معاقَباً طوال هذه المدة، بسبب عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وارتباطه بالانتقال إلى عدة أندية، أبرزها برشلونة الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إليه، ولكن بشكل مفاجئ أعلن الطرفان عدم إتمام الانتقال الذي كان وشيكاً، قبل أن بعلن البلوغرانا ضم دي يونغ بدلاً منه.

تحميل المزيد