حسْم مستقبله بنهاية الموسم.. نجم ليفربول يبدي أول رد فعل على طلب ريال مدريد ضمه

بعد الأنباء الكثيرة حول طلب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، التعاقد مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، خلال الميركاتو المقبل،

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/27 الساعة 17:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/27 الساعة 17:43 بتوقيت غرينتش

بعد الأنباء الكثيرة حول طلب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، التعاقد مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، خلال الميركاتو المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة مع قناعته التامة بمستواه الكبير، عقب النجم السنغالي لأول مرة على طلب الريال ضمه، حيث وارب الباب أمام عرض الملكي، مشيراً إلى رغبته الدائمة في خوض تحديات جديدة، ولكن ممثليه رفضوا الحديث في أي شيء يخص مستقبله حتى نهاية الموسم الحالي.

وكشف تقرير صحفي إسباني عن موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، خاصة بعد طلب زيزو التعاقد معه أثناء فترة ولايته الأولى في سانتياغو برنابيو.

وأشارت التقارير إلى أن ماني وممثليه يرفضون أي مناقشة بشأن مستقبل اللاعب قبل نهاية الموسم الحالي، بسبب تركيز النجم السنغالي مع الريدز، في المنافسة على لقبي البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن اللاعب الذي وصفه جيمي كاراغر نجم ليفربول السابق، بـ "اللاعب الأنسب في أوروبا"، تم جذبه بالعمل تحت قيادة زيدان رغم ارتباط ماني بمدربه الألماني يورغن كلوب.

ماني يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم مع ليفربول
ماني يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم مع ليفربول

ورغم أن النجم السنغالي جدد عقده مع ليفربول في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي حتى عام 2023، بالإضافة إلى استمتاعه بحياته في إنجلترا، فإنه يبدو مستعداً لخوض تحديات جديدة.

لتفيد التقارير أن شهرة ماني، الذي سبق أن لعب مع ساوثهامبتون وريد بول سالزبورغ وميتز، تضاعفت خلال الفترة التي قضاها تحت قيادة كلوب، ولكنه قد ينتقل إلى مستوى آخر من الشهرة رفقة ريال مدريد وعبر عمله تحت قيادة زيدان.

يذكر أن العديد من التقارير قد أشارت إلى أن ماني هو الهدف الأول لزيدان، من أجل تنشيط هجوم ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، ومساعدة مواطنه كريم بنزيمة في هجوم الميرينغي بشكل كبير، من خلال مهاراته وسرعاته العالية، والتي ستجعل الشراكة بينهما في الهجوم مثالية ومدمرة لكل الخصوم.

فيما يضع زيدان العديد من الخيارات الأخرى في قائمته للميركاتو الصيفي المقبل، وعلى رأسها البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي وبول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، وثنائي باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، ومدافع نابولي كاليدو كوليبالي.

تحميل المزيد