مشاكل عائلية غيّبت إنريكي .. نجما الماتادور يحققان أرقاماً مميزة أمام مالطا

بعد أن غاب لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا عن مباراة بلاده أمام مالطا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020،

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/27 الساعة 07:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/27 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش
ألفارو موراتا

بعد أن غاب لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا عن مباراة بلاده أمام مالطا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020، لظروف أسرية قهرية، نجح الماتادور في الفوز بهدفين دون رد وأهدي الفوز للمدرب في محنته، فيما شهدت المباراة تحقيق نجمي المنتخب سيرجيو راموس وألفارو موراتا رقمين مميزين.

وأصبحت المباراة فرصة لتحقيق العديد من الإيجابيات، حيث عادل راموس رقم زميله السابق إيكر كاسياس، بتحقيق 121 انتصارًا بقميص الماتادور، خلال 162 مباراة شارك فيها مع المنتخب الإسباني حتى الآن.

فيما نجح موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد في هز الشباك مع منتخب إسبانيا، حيث سجل هدفي اللقاء، ليكسر النحس الذي لازمه لفترة طويلة، حيث صام عن التهديف الدولي لمدة 500 يوم، ليكون سجل 15 هدفا مع منتخب إسبانيا كأكثر لاعب سجل بقميص الماتادور منذ نوفمبر/تشرين الثاني عام 2014.

وغاب إنريكي عن المباراة، بسبب مشاكل عائلية وظرف قهري، وتواجد بدلا منه روبرتو مورينو مساعده، ورفع الماتادور رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد مالطا عند 3 نقاط في المركز الخامس وقبل الأخير.

وقال موراتا عقب المباراة وكسره لنحسه التهديفي "شكرا لكم على دعم المدرب إنريكي، فهو يعرف ذلك، وأنا سعيد لوجودي هنا مع المنتخب، وأهم شيء كان تحقيق الانتصار، ولعبنا بقوة وعلينا أن نواصل ذلك، وأنا سعيد للغاية بعودتي للتهديف دولياً".

وأضاف عن نتيجة المباراة "لقد تغيرت كرة القدم كثيرًا في السنوات الأخيرة، والآن أصبح من الصعب جدًا الفوز على فرق تلعب بدفاع قوي، نريد دائما الفوز، وكان لدينا حافز أكبر، حيث أردنا الفوز من أجل مدربنا إنريكي والذي يستحق ذلك، ونحن معه حتى الموت".

تحميل المزيد