الصفقة الأغلى.. بايرن ميونيخ يبدأ تنفيذ وعود رئيسه لجماهير الفريق مبكراً

يبدو أن إدارة بايرن ميونيخ عازمة بشكل جدي على إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، من خلال ميركاتو صيفي قوي بضم نجوماً كبيرة تعيد ترميم الفريق

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/27 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/27 الساعة 21:02 بتوقيت غرينتش

يبدو أن إدارة بايرن ميونيخ عازمة بشكل جدي على إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، من خلال ميركاتو صيفي قوي بضم نجوماً كبيرة تعيد ترميم الفريق، كما وعد أولي هونيس، رئيس النادي، جماهيره في الفترة الأخيرة، حيث أعلن التعاقد رسمياً مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد، بداية من الموسم المقبل، بقيمةٍ هي الأغلى في تاريخ البافاري، إذ تبلغ 80 مليون يورو.

وأصدر بايرن ميونيخ بياناً رسمياً نشره بموقعه الرسمي، قال فيه إن هيرنانديز سينضم إلى النادي بداية من الأول من يوليو/ تموز 2019، بعد الاتفاق بين الطرفين بعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2024، وسيحصل الفريق الإسباني على 80 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في تاريخ بطل الدوري الألماني.

وقال هيرنانديز بعد التوقيع: "اليوم يعتبر واحداً من أهم أيام حياتي في كرة القدم، بايرن ميونيخ من أفضل الأندية بالعالم، أنا فخور بالقتال على كل الألقاب بقميص هذا النادي، أريد توجيه الشكر إلى أتلتيكو مدريد، اللاعبين، والمدرب، والإدارة على ما قدموه معي خلال الأعوام الـ12 الماضية، سيظل النادي جزءاً مني".

هيرنانديز يصبح الصفقة الأغلى في تاريخ بايرن ميونيخ
هيرنانديز يصبح الصفقة الأغلى في تاريخ بايرن ميونيخ

ومن جانبه، قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للبايرن: "أنا سعيد بالتعاقد مع هيرنانديز، الذي يعد من أفضل مدافعي العالم، كما أنه بطل العالم مع منتخب بلاده فرنسا، هو بإمكانه اللعب في مراكز عديدة بخط الدفاع، وهو ما سيفيد الفريق كثيراً".

المثير أن هونيس كان قد وعد جماهيره، لامتصاص غضبهم بعد الخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول على أرضية ملعبهم بثلاثية لهدف، بأنه سيعيد فريقه إلى الواجهة بصرف مبالغ ضخمة في ميركاتو ناري منتظر سيتخطى كل الحدود السابقة، ليعيد ترميم صفوف البافاري، ليصبح قوياً كما كان في السابق، وبدأ بالفعل تنفيذ وعوده للجماهير المتعطشة إلى رؤية فريقها كما كان من قبل.

يُذكر أن هيرنانديز يعاني إصابة في الركبة، لذلك سيتأجل الكشف الطبي على اللاعب الفرنسي. ومن المنتظر أن يضم الفريق صفقات آخرى خلال الفترة القادمة بعد أن استهدف المغربي حكيم زياش نجم أياكس، وغاريث بيل نجم ريال مدريد، ونبيل فقير نجم ليون الفرنسي.

تحميل المزيد