أزمة قبل القمة.. رئيس الزمالك يدخل في سباب مع أحد لاعبيه، والصلح يُنهي المشهد

قبل أيام قليلة من قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، دخل محمود عبدالمنعم (كهربا)، لاعب الفريق الأبيض، في مشادة ساخنة مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/27 الساعة 19:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/27 الساعة 20:39 بتوقيت غرينتش

قبل أيام قليلة من قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، دخل محمود عبدالمنعم (كهربا)، لاعب الفريق الأبيض، في مشادة ساخنة مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، خلال الجلسة التي عقدها الأخير ونجوم الزمالك القدامى لتحفيز الفريق قبل مباراة القمة.

وبدأت الأزمة في أثناء حديث رئيس النادي، حيث ضرب مثالاً بأن بعض مسؤولي الأهلي يروجون لبعض الإشاعات عن "كهربا"، وأنه سينتقل إليهم خلال الموسم المقبل، ثم طالبهم بالتركيز في المباراة، قائلاًً: "ركِّزوا في مباراة الأهلي ولا تفعلوا مثل كهربا، الذي يذهب للأفراح"، في إشارة إلى حضوره زفاف نجلة أحمد سليمان خصم منصور في الانتخابات الأخيرة، وهو الأمر الذي أدى إلى انفعال اللاعب بشكل غير لائق؛ اعتراضاً على الزج باسمه والتحدث عنه بطريقة سيئة، وغادر المران منفعلاً.

وعلى الفور، لحق لاعبو الزمالك باللاعب قبل خروجه من المران، وعقدوا جلسة مع "كهربا"، كما انتقد النجوم القدامى الموجودين تصرُّف اللاعب؛ وهو الأمر الذي أدى إلى هدوء "كهربا"، ثم اصطحبوه إلى مكتب رئيس النادي، لتقديم الاعتذار عما بدر منه.

وعُقدت جلسة بين "كهربا" واللاعبين والجهاز الفني بمكتب رئيس الزمالك، وتم احتواء الأزمة، ونجحت محاولات الصلح بينهما كأن شيئاً لم يكن، وتم إلغاء المران قبل موعده، استعداداً للقمة الـ117 أمام الأهلي السبت 30 مارس/آذار 2019.

وبعدها نشر "كهربا" صورة تجمعه بمرتضى منصور على حساباته الرسمية كافة بمواقع التواصل الاجتماعي، لتأكيد انتهاء الأزمة بينهما بشكل نهائي، ومن أجل لمّ شمل الفريق والجماهير سريعاً، استعداداً للقمة الكبيرة أمام الأهلي بعد قرابة 72 ساعة من الآن.

يُذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، حيث يسعى الفارس الأبيض إلى التقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجدداً مع الفريق الأحمر.

تحميل المزيد