بعد ظروفه القهرية.. راموس يتعهد بالفوز على مالطا من أجل مدرب إسبانيا

بعد أن أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن غياب مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، عن قيادة مباراة اللاروخا أمام مالطا، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/26 الساعة 19:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/26 الساعة 19:54 بتوقيت غرينتش
UEFA Nations League - League A - Group 4 - Spain v England

بعد أن أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن غياب مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، عن قيادة مباراة اللاروخا أمام مالطا، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 26 مارس/آذار 2019، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020، لظروف أسرية قهرية منعته من ذلك، وجَّه سيرجيو راموس، قائد المنتخب وريال مدريد، رسالةً إليه بالدعم وتحقيق الفوز من أجله.

ونشر راموس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة قال فيها: "سيدي، نأسف كثيراً لهذه الأخبار، ونأمل أن تصبح الأمور بخير، ويجب أن تعلم أن كل اللاعبين في الفريق معك حتى الموت".

وأضاف: "اليوم سوف نواجه ذلك لنحقق الانتصار، والعائلة هي شيء مُقدس، لذا سنفوز من أجلهم أيضاً، وكل الدعم لك، وعناق كبير".

وتمثل تلك الرسالة الحالة الذهنية الكبيرة لنجوم منتخب إسبانيا، متمثلة في قائدهم راموس، الذي قام بدوره بشكل مثالي، حيث حفَّز زملاءه بتلك الرسالة على تحقيق الفوز، كما قدَّم الدعم لمدربه الذي يعاني من محنة أسرية.

فيما أكدت على عمق الاحترام والحب المتبادل بين نجوم الماتادور ومدربهم إنريكي، الذي تولى المسؤولية الفنية للمنتخب قبل شهور قليلة، عقب توديع إسبانيا لكأس العالم 2018 بروسيا من الدور الثاني للبطولة العالمية.

لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا لن يحضر مباراة الماتادور أمام مالطا
لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا لن يحضر مباراة الماتادور أمام مالطا

ولاقت تلك التغريدة تفاعلاً كبيراً من قبل الجماهير الإسبانية، التي أشادت بروح القائد راموس ولاعبي اللاروخا، واحترامهم وحبهم للمدرب الذي يعاني من أزمة خارجة عن إرادته.

وكان الاتحاد الإسباني قد أصدر بياناً رسمياً للجماهير، أوضح غياب إنريكي عن مباراة مالطا لأسباب عائلية وظروف قهرية، كما أشار البيان إلى أن المدرب المساعد روبرت مورينيو سيتولى القيادة الفنية للماتادور في المباراة.

ويحتل المنتخب الإسباني المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع السويد ومالطا.

تحميل المزيد