النحس بدأ ينفك.. أنباء سعيدة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة واتفورد

يبدو أن نحس الإصابات الذي لازم فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية بدأ ينفك رويداً رويداً، حيث تلقى النرويجي أولي غونار سولسكاير،

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/26 الساعة 20:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/26 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Premier League - Chelsea v Manchester United - Stamford Bridge, London, Britain - October 20, 2018 Manchester United's Anthony Martial celebrates scoring their first goal with teammates REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

يبدو أن نحس الإصابات الذي لازم فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية بدأ ينفك رويداً رويداً، حيث تلقى النرويجي أولي غونار سولسكاير، المدير الفني للفريق، أنباء سارة بشأن موقف مصابي الشياطين الحمر قبل مباراة واتفورد، المقرر لها السبت المقبل، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن مانشستر يونايتد يتوقع وجود الرباعي ماركوس راشفورد ولوك شاو ونيمانيا ماتيتش وأنطوني مارسيال، في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر أمام واتفورد.

ونوَّهت التقارير بأن غياب روميلو لوكاكو قد يمتد لفترة أطول، بسبب مواصلة تعافيه من الإصابة، فيما سيتواجد ثنائي الدفاع الإيفواري إيريك بايلي والإكوادوري أنطونيو فالنسيا في قائمة المباراة، لكن أليكسيس سانشيز سيواصل الغياب بسبب إصابته في الركبة.

على جانب آخر تتواصل الأنباء السارة، وهذه المرة للمدرب سولسكاير، الذي كشفت تقارير بأنه سيكون المدرب الدائم لفريق مانشستر يونايتد، بعد أن قاد الفريق بشكل مؤقت في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وذلك بعد إقالة جوزيه مورينيو من منصبه.

سولسكاير يجني ثمار عمله الناجح مع يونايتد بالفترة الأخيرة
سولسكاير يجني ثمار عمله الناجح مع يونايتد بالفترة الأخيرة

وأدت النتائج الجيدة للفريق الإنجليزي تحت قيادته إلى تفكير إدارة النادي في تعيينه بشكل دائم، حيث استقر مسؤولو الفريق على تعيينه مدرباً دائماً، وسيتم الإعلان عن ذلك هذا الأسبوع.

وقامت إدارة يونايتد باستدعاء وكيل سولسكاير، من أجل عقد اجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيكون ذلك الاجتماع متعلقاً بمناقشة البنود الخاصة بالعقد الجديد للمدرب النرويجي في قلعة أولد ترافورد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن تلك الخطوة قبل مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم 10 أبريل/نيسان المقبل.

ونجح الفريق مع أولي في تحقيق أكثر من 12 انتصاراً، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر لقاءين، في حصيلة مميزة له في مسرح الأحلام، كما قدم الفريق كرة هجومية ممتعة للجماهير، بعد نصف أول سيئ من الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي المثير للجدل، انتهى بإقالته من تدريب الفريق قبل موسم ونصف من نهاية مدة عقده مع الفريق الأحمر.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال رابع الترتيب، أما واتفورد فيأتي ثامناً برصيد 43 نقطة.

تحميل المزيد