العقد ما زال مستمراً.. والد نيمار يغلق الأبواب أمام الانتقال «المجنون» إلى مدريد

بعد فترة طويلة من التكهنات حول مستقبله وهل سينتقل إلى ريال مدريد أم سيعود إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية القادمة، حسم والد البرازيلي نيمار دا سيلفا

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/25 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/25 الساعة 18:50 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - French Cup - Round of 32 - Paris St Germain v RC Strasbourg - Parc des Princes, Paris, France - January 23, 2019 Paris St Germain's Neymar during the match REUTERS/Charles Platiau

بعد فترة طويلة من التكهنات حول مستقبله وهل سينتقل إلى ريال مدريد أم سيعود إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية القادمة، حسم والد البرازيلي نيمار دا سيلفا مصيره خلال الفترة القادمة، مؤكداً أنه لن يرحل هذا الصيف إلى أي فريق، لينهي الجدل حول مستقبله في الموسم المقبل، بعد فترة طويلة من التكهنات والشائعات حول مستقبله.

ويُعد نيمار أحد المرشحين بقوة لقيادة مشروع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الجديد لريال مدريد، من أجل العودة إلى حصد الألقاب، بعد موسم كارثي للميرينغي هذا العام مع المدربَين جولين لوبيتيغي وسانتياغو سولاري.

وقال والد نيمار في تصريحات صحفية: "ما زال أمامنا 3 سنوات على نهاية عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، بالفعل نتحدث حالياً عن تمديد العقد، احتمالية عدم رحيله عن حديقة الأمراء كبيرة للغاية".

أما عن ارتباط اسم نيمار بالرحيل إلى بعض كبار الأندية، فأجاب والده: "هذا يعني أن هناك إدارة جيدة لحياته الكروية، ولذلك هو دائماً بين هذه الأسماء، وهذا هو المهم، لكن ذلك لا يعني أنه سيغادر سان جيرمان".

نيمار أو مبابي أحد أهم صفقات زيدان في الصيف المقبل لريال مدريد
نيمار أو مبابي أحد أهم صفقات زيدان في الصيف المقبل لريال مدريد

وكانت هناك أنباء تؤكد رغبة إدارة باريس في التخلص من نيمار، بعد أزماته العديدة هذا الموسم، وعدم قيادته الفريق لتحقيق هدفه المنشود، وهو الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا، ولكنه اهتم بأمور أخرى خارج نطاق كرة القدم، وقام بأزمات عديدة، وأيضاً عطَّلته الإصابة كثيراً.

في حين ينوي زيدان القيام بثورة في الريال مرة أخرى، لإعادته إلى الواجهة من جديد، ويعد نيمار رفقة زميله بالفريق كيليان مبابي، على رأس أولويات زيزو، لاستقطابهما في الملكي، لخلق جلاكتيكوس جديد، وأيضاً لتعويض الفراغ الذي تركه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالفريق.

وكانت آخر أزمات نيمار في سان جيرمان إهانته حكام مباراة مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري الأبطال، وهو الأمر الذي جعل "اليويفا" يدينه، ومن المتوقع أن يلقى عقوبة مالية وإيقافاً يصل إلى 3 مباريات قادمة، وهو ما قد يعرّضه لفقدان فريقه إياه في نصف مرحلة دور المجموعات للموسم المقبل.

يُذكر أن نيمار انتقل من صفوف برشلونة في صفقة هي الأغلى بتاريخ الكرة، صيف 2017، بقيمة 220 مليون يورو، وهي قيمة كسر الشرط الجزائي في عقده مع البلوغرانا.

تحميل المزيد