لن تسير وحدك أبداً.. رسالة على الرمال تعيد الدفء لعلاقة جماهير ليفربول مع محمد صلاح

نجح محمد صلاح في استعادة تعاطف جماهير ليفربول معه، بعدما كتب رسالة على رمال أحد الشواطئ، تحمل نفس شعار ليفربول الشهير وهو "لن تسير وحدك أبداً"

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/23 الساعة 19:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/23 الساعة 19:34 بتوقيت غرينتش

بذكاء شديد نجح النجم المصري محمد صلاح في استعادة تعاطف جماهير ليفربول معه، بعدما كتب رسالة على رمال أحد الشواطئ، حيث كان يقضي إجازة قصيرة من الملاعب والتدريبات، تحمل نفس شعار ليفربول الشهير وهو "لن تسير وحدك أبداً".

ونشر صلاح صورته على الشاطئ مع العبارة التاريخية لجماهير الريدز، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، في وقت مبكر من السبت 23 مارس/آذار 2019، لتقابل بموجة واسعة جداً من المشاعر الإيجابية لجماهير الليفر.

ويمر النجم المصري بفترة سيئة في مشواره مع ليفربول بالأسابيع الأخيرة، حيث أخفق في هز شباك الفرق المنافسة في 7 مباريات على التوالي، منها مباراتان في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، و5 في الدوري المحلي، ليتوقف رصيده عند 17 هدفاً بالمركز الثاني في ترتيب هدافي البريمييرليغ.

وتسبب هذا الأمر في توتر علاقة صلاح مع جماهير ليفربول، التي بدأت في إظهار ضيقها منه، والتحدث عن أنانيته وتفضيل مصلحته على مصلحة الفريق، وزاد الأمر سوءاً التألق المفاجئ لزميله السنغالي ساديو ماني، الذي نجح في تسجيل 9 أهداف للريدز منذ بداية العام الحالي، منها هدفان حاسمان ضد بايرن ميونيخ أمّنا تأهل ليفربول لربع النهائي.

لكن تغريدة اليوم استعادت لمحمد صلاح كثيراً من الدفء المفقود مع الجماهير، التي تبارت في إظهار مشاعرها الطيبة للنجم المصري، واستعادة كل الأشياء الإيجابية التي قام بها صلاح منذ انضمامه إلى الريدز في بداية الموسم الماضي.

ووضع مشجع أطلق على نفسه اسم "دبلن ريد" صورة لصلاح وكتب معها كلمة الأيقونة في وصف وضع النجم المصري مع فريق ليفربول.

وكتب مشجع آخر يحمل اسم الأيقونة: "أحبك أيها الملك المصري".

وكتبت مشجعة تدعى جولي: "سأسير معه دائماً؛ فهو قلبي"

الطريف أن بعض المشجعين انتبهوا إلى أن الطقس في إنجلترا هذه الأيام لا يزال بارداً، وهو ما يجعل من الصورة التي نشرها صلاح على حسابه قديمة من الصيف الماضي، أو تم تصميمها بالفوتوشوب، كما انتبه إلى ذلك مشجع يدعى لوك، وكتب تعليقاً على تغريدة صلاح يقول فيه ذلك.

تحميل المزيد