رغم عودة ملهمه.. فاران يخبر زملاءه في ريال مدريد بالقرار الصعب

يبدو أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد مرة أخرى، لم تكن كافية لإقناع لاعبين في الفريق بالبقاء وإثنائهم عن قرارهم السابق بالرحيل،

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/22 الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/22 الساعة 12:20 بتوقيت غرينتش
zidane

يبدو أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد مرة أخرى، لم تكن كافية لإقناع لاعبين في الفريق بالبقاء وإثنائهم عن قرارهم السابق بالرحيل، وعلى رأسهم الفرنسي رافائيل فاران الذي بدا غير مهتم بعودة ملهمه زيزو الذي جلبه لريال مدريد واكتشفه وأعطاه الفرصة بشكل كبير داخل أروقة النادي الأبيض، حيث أخبر زملاءه في التدريبات بأنه راحل في الصيف المقبل لخوض تحدٍ جديد.  

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن فاران أبلغ زملاءه في غرفة خلع الملابس، بقراره حول مستقبله بنهاية الموسم الجاري، وقال للجميع رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وكانت الصحف الفرنسية قد أشارت مؤخراً، إلى رغبة فاران في الرحيل، سعياً نحو تغيير الأجواء والبحث عن تحديات جديدة، هذه الأخبار لم تفاجئ اللاعبين، نظراً لأن فاران بالفعل أخبر بعض زملائه المقربين أنه يفكر في خوض تجربة جديدة".

وتابعت أن زيدان هو من جلب فاران إلى ريال مدريد، ويسعى للاعتماد عليه في السنوات المقبلة، لكن إذا كان اللاعب الفرنسي يريد الرحيل، فلا يمكن لزيدان أن يمنعه.

فاران أبلغ زملاءه بريال مدريد برحيله في الصيف المقبل
فاران أبلغ زملاءه بريال مدريد برحيله في الصيف المقبل

وانضم فاران لصفوف ريال مدريد في موسم 2011-2012، وعانى في البداية من صعوبة المنافسة مع بيبي، قبل أن يدخل التشكيلة الأساسية للملكي، علماً بأنه يمتلك شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 500 مليون يورو.

الغريب في الأمر هو عدم اقتناعه بعودة زيزو التي ستغير الكثير من الأمور داخل البيت الأبيض، بعد موسم كارثي ومحبط على كافة الأصعدة، مثله مثل نجوم الفريق أمثال سيرخيو راموس ومارسيلو اللذين قررا البقاء بعد عودة زيزو لتدريب الملكي مرة أخرى.

وبدأ زيزو بالفعل البحث عن مدافع جديد لتدعيم خط دفاعه، في حال رحيل أو بقاء فاران، حيث رصد السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي لتدعيم صفوفه به من نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتميز كوليبالي بقوة بدنية كبيرة والتحامات هوائية تجعله واحداً من أميز المدافعين في القارة العجوز مؤخراً، كما أنه صغير السن مما يجعله خياراً مميزاً لريال مدريد حالياً ومستقبلاً، وسينهي كل أزمات الدفاع خلال الموسم الحالي والتي كانت أكبر نقاط ضعف الفريق المدريدي الكبير.

تحميل المزيد