محذراً من العودة لأسلوب مورينيو.. سولسكاير يظهر «العين الحمراء» لنجوم يونايتد بعد المباراة الأسوأ

يبدو أن سيرة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق، لن تغادر غرف خلع ملابس الفريق، حتى بعد رحيله منذ أكثر من 3 أشهر، حيث قام النرويجي

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/19 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/19 الساعة 18:13 بتوقيت غرينتش

يبدو أن سيرة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق، لن تغادر غرف خلع ملابس الفريق، حتى بعد رحيله منذ أكثر من 3 أشهر، حيث قام النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب المان يو بشن هجوم حاد على لاعبيه عقب الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ولفرهامبتون السبت الماضي بنتيجة 1-2 في ربع نهائي البطولة، مؤكداً لهم أنه لن يسمح بعودة أدائهم أثناء فترة قيادة مورينيو للفريق مرة أخرى.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن سولسكاير، صب غضبه للمرة الأولى على لاعبي الشياطين الحمر عقب هزيمة ولفرهامبتون، حيث أعرب عن استيائه الشديد بشأن أداء للاعبين، كما أنه وصف المباراة بالأسوأ له منذ قدومه لتدريب الفريق.

وانتقد سولسكاير سرعة لاعبي اليونايتد في التحكم بالكرة خلال المباراة، مشيراً إلى أن الأمر لم يكن كافياً لحسم المباراة لصالح فريقه، ووجه اتهاماً لنجوم الشياطين الحمر بأنهم عادوا إلى المستوى السابق للفريق تحت قيادة مورينيو، وهو الأمر الذي لن يسمح به أن يتكرر على الإطلاق خلال الفترة القادمة.

وطلب مدرب اليونايتد من اللاعبين تحليل أدائهم في المباراة، خلال فترة التوقف الدولي، وقبل خوض لقاء برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون من الكارثي أن يقدموا نفس الأداء أمام الفريق الكتالوني المدجج بالنجوم وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

جوزيه مورينيو قدم فترة سيئة هذا الموسم مع يونايتد
جوزيه مورينيو قدم فترة سيئة هذا الموسم مع يونايتد

الغريب أن سولسكاير لم يتحدث من قريب أو بعيد طوال الفترة الماضية عن مورينيو، إذ تجنب ذكر سيرته حتى أمام اللاعبين، خاصة وأن النتائج كانت تبدو مثالية وتسير في الطريق الصحيح مع الفريق بانتصارات متتالية وأداء ممتع، لتكون أول خسارة محلية له مع المان يو بمثابة الاستدعاء الأول لسيرة مورينيو صاحب السمعة السيئة كروياً في الفترة الأخيرة.

وكان يونايتد قد قدم أداء متوسطاً مع المدرب البرتغالي في النصف الأول من الموسم، بالإضافة لدخول العديد من أفراد الفريق في خلافات حادة مع سبيشال وان الأمر الذي زاد عن حده مثلما الحال في حالة الفرنسي بول بوغبا نجم الفريق معه.

يذكر أن سولسكاير تولى تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد أن ساءت نتائج الفريق تحت قيادة مورينيو الذي تمت إقالته.

تحميل المزيد