مثلما فعل مع غريمه.. يوفنتوس يعاود ألاعيبه لخطف هدف برشلونة في الميركاتو

يبدو أن نادي يوفنتوس أعجب كثيراً بما قام به في سوق الانتقالات كل موسم، فبعد خبطته الأخيرة بضم أرون رامسي من أرسنال بشكل مجاني، وقبلها ما فعله مع البرتغالي

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/18 الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/18 الساعة 15:11 بتوقيت غرينتش
Champions League - Ajax Amsterdam Training

يبدو أن نادي يوفنتوس أعجب كثيراً بما قام به في سوق الانتقالات كل موسم، فبعد خبطته الأخيرة بضم أرون رامسي من أرسنال بشكل مجاني، وقبلها ما فعله مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وضمه من ريال مدريد في صفعة كبيرة للنادي الملكي، عاود اليوفي كرته مرة أخرى في الوقت الحالي ولكن مع غريم الريال برشلونة، حيث نصب شباكه حول هدفه بالميركاتو المقبل، مدافع أياكس الهولندي ماتياس دي ليخت.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس بعث بكشافيه ليتابعوا المدافع الدولي بشكل دقيق، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام ألمانيا، في المباراة الودية التي ستجمع الفريقين.

ويعد دي ليخت مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية، خاصة برشلونة الإسباني الذي يعد أبرز المهتمين بضمه ويليه فرق باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت التقارير أن مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت، هو أيضاً وكيل أعمال مويس كين مهاجم يوفنتوس، الذي يُقال بأنه قريب من الانتقال إلى أياكس على سبيل الإعارة، مما قد يسهل من انضمام دي ليخت للبيانكونيري.

ويعد دي ليخت هو الخيار الأول لإعادة ترميم الخط الدفاعي للفريق الإيطالي، لكن اليوفي يمتلك خيارات بديلة أمثال روبن دياز من بنفيكا، وسافيتش مدافع أتلتيكو مدريد.

دي ليخت أحد أهداف برشلونة ويوفنتوس الرئيسية في الميركاتو المقبل
دي ليخت أحد أهداف برشلونة ويوفنتوس الرئيسية في الميركاتو المقبل

وكان البارسا قد أعلن عن نجاح في وقت سابق من ضم لاعب الوسط الهولندي، دي يونغ زميله بأياكس بداية من الصيف المقبل لمدة 5 مواسم قادمة، مقابل قيمة مالية تصل إلى 75 مليون يورو.

فيما يستهدف ضمه على وجه الخصوص، لأن الفريق الكتالوني يعتبره امتداداً لجيرارد بيكيه مدافع الفريق، خاصة وأنه يتمتع بقدرات فنية وبدنية كبيرة، ومازال عمره صغيراً حيث يبلغ 23 عاماً، ولديه القدرة على اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير أيضاً، حيث يجيد اللعب بكلتا قدميه ويقدم مستويات متميزة وثابتة طوال السنوات الماضية.

فيما يصل بيكيه مراحله الكروية الأخيرة في مسيرته، حيث بلغ من العمر 32 عاماً، وبدأ مستواه يتراجع بشدة في الآونة الأخيرة، مما استدعى إدارة الفريق أن تجهز بدائل محتملة له خلال الفترة القادمة، ليمثلوا المستقبل للبلوغرانا خلال الفترة القادمة خاصة في خط الدفاع الذي يعد أكبر نقاط ضعف البارسا في السنوات الماضية.

تحميل المزيد