حسم مستقبله ليس في يده.. أحلام الطفولة تمنع جوهرة باريس من رفض العرض المحبب

بعد أن أكد خلال الفترة القادمة أنه أغلق باب الرحيل لريال مدريد بالصيف المقبل، عاد الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وبطل العالم مع منتخب الديوك

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/18 الساعة 07:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/18 الساعة 07:54 بتوقيت غرينتش

بعد أن أكد خلال الفترة القادمة أنه أغلق باب الرحيل لريال مدريد بالصيف المقبل، عاد الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وبطل العالم مع منتخب الديوك، ليعيد الشكوك مرة أخرى حول إمكانية مغادرته باريس بالميركاتو المقبل لتحقيق حلم الطفولة بتمثيل الملكي، خاصة مع عودة ملهمه ومعشوقه الأول زين الدين زيدان لقيادة الميرينغي مرة أخرى والقيام بثورة أخرى داخل البيت الأبيض لإعادته للواجهة من جديد.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن مبابي لم يتخل عن حلم ارتداء قميص ريال مدريد يوماً ما، حيث أن أحد المقربين بشدة من مبابي، أكد أن اللاعب يرى نفسه يوماً ما لاعباً بصفوف الريال، وذلك بعد تعثر خطوة انضمامه إلى الملكي في صيف 2017.

وأضافت التقارير أن مبابي يقول لنفسه، إذا كنت حالياً لاعباً عمره 18 عاماً فماذا أفعل ببلوغي 23 عاماً؟، في إشارة واضحة على رغبته وتفكيره في اللعب للوس بلانكوس في الفترة القادمة، ولاسيما مع تولي زيزو المسؤولية الفنية للريال مرة أخرى.

مبابي مهووساً منذ الصغر بريال مدريد وكريستيانو رونالدو نجم الملكي السابق
مبابي مهووساً منذ الصغر بريال مدريد وكريستيانو رونالدو نجم الملكي السابق

وكان كيليان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد من موناكو في صيف 2017، إلا أن نادي باريس سان جيرمان نجح في حسم الصفقة لصالحه بقيمة 180 مليون يورو، ولكنه فشل مع البي إس جي في عبور دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا موسمين على التوالي، ليبدأ الشك يساوره في القدرة على تحقيق حلمه برفع الكأس ذات الأذنين بالقميص الباريسي.

فيما لم يخف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رغبته في ضم كيليان مبابي، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم زين الدين زيدان لوسائل الإعلام الأسبوع الماضي.

كما أن زيزو نفسه تحدث كثيراً عن إعجابه الكبير بقدرات مبابي، ورغبته في تدريبه في يوم من الأيام، ولاسيما في ريال مدريد فريقه المفضل بالقارة العجوز، والذي عاد لتدريبه لولاية ثانية في الأيام القليلة الماضية.

نجومية زيدان ونجاحه الكبير كمدرب يجذب النجوم للعب تحت قيادته في ريال مدريد
نجومية زيدان ونجاحه الكبير كمدرب يجذب النجوم للعب تحت قيادته في ريال مدريد

يذكر أن تقارير قد أكدت عن حصول زيدان على وعد من بيريز بصرف مئات الملايين خلال الميركاتو المقبل، لضم صفقات كبيرة لدعم صفوف الملكي بنجوم كبيرة تعيده من جديد للسيطرة على المسابقات المحلية والأوروبية، وكان على رأسها الثنائي، البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي والفرنسي كيليان مبابي جوهرة سان جيرمان.

 

تحميل المزيد