عودة زيدان تقطع عنه طريق البرنابيو.. الحلم الإنجليزي ينقذ نجم الريال من كوابيس الميركاتو

يواجه الكولومبي خاميس رودريغيز، صانع ألعاب بايرن ميونيخ ، مصيراً مجهولاً حيث تنتهي إعارته من ريال مدريد، وتفيد التقارير بأن بايرن لن يُفعل بند شرائه النهائي

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/16 الساعة 13:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/16 الساعة 16:29 بتوقيت غرينتش

يواجه النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني، مصيراً مجهولاً خلال الفترة القادمة، حيث تنتهي إعارته للفريق البافاري من ريال مدريد، وتفيد التقارير بأن بايرن لن يُفعل بند شرائه النهائي من الريال، ليكون اللاعب في موقف صعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولن تكون فرصه في اللعب في الميرينغي مرة أخرى مناسبة، خاصة بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى قيادة تدريب ريال مدريد، خلفاً للأرجنتيني سانتياغو سولاري، حيث كان زيدان وراء رحيله معارا إلى بايرن ميونيخ لأنه لم يكن يعتمد عليه في أغلب المباريات.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن رودريغيز يعتبر من أبرز أهداف مانشستر يونايتد وليفربول، من أجل تدعيم صفوفهما في الموسم المقبل، ويبدو أنه ليس أمامه خيارات عديدة سوى تجربة حظه في البريميرليغ أو الدوري الإيطالي بالموسم المقبل، على أمل العودة لمستواه الكبير مرة أخرى ويثبت نفسه من جديد.

ويملك النادي البافاري حق شراء الدولي الكولومبي، حتى 15 يونيو/حزيران المقبل مقابل 42 مليون يورو، بعدما أمضى عامين بين جدران قلعة أليانز أرينا، مُعاراً من ريال مدريد الإسباني.

خاميس أشار في وقت سابق إلى رغبته في العودة إلى الفريق الملكي، لكن مع عودة زيدان سيصعب من عودته للبرنابيو من جديد، وإذا لم ينجح بايرن في الإبقاء على اللاعب، سيكون على ريال مدريد البحث عن فريق جديد للنجم الكولومبي، علما بأن النادي قد يطلب 70 مليون يورو من أجل التخلي عن هداف كأس العالم 2014.

وكان زيدان في فترته الأولى بالريال يُجلس روديغيز دائماً على مقاعد البدلاء، حيث يراه غير مناسب لطريقة لعبه، فيضطر لإشراكه في مركز غير مركزه الأساسي فيظهر بمستوى ضعيف، ما أدى لرحيله عن الميرينغي لبايرن، ولكنه لم يظهر أيضاً بمستوى كبير مع العملاق البافاري، ليكون في موقف صعب خلال الصيف المقبل.

يذكر أن خاميس كان أحد نجوم مونديال البرازيل 2014 وكان هدَّافه الأول، قبل أن ينتقل لريال مدريد بعدها، ولكنه لم يُظهر كل إمكاناته مع اللوس بلانكوس، وسط شكوك حول مستواه في الفترة الأخيرة من قِبَل جماهير الفريق، لتكون عودته مرة أخرى محل شك قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة مع قائمة التعاقدات الضخمة المنتظرة في البرنابيو مع التغييرات الكبيرة التي سيُحدثها "زيزو" في الريال.

تحميل المزيد