قاد أول مران لفريقه بعد العودة.. إعلان لأديداس يرسم ملامح خطة زيدان للموسم الجديد

بينما قاد زين الدين زيدان، المدرب العائد لفريق ريال مدريد الإسباني أول تدريب لفريقه بعد العودة، بحضور جميع اللاعبين المسجلين في قائمته، باستثناء

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/13 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/13 الساعة 18:34 بتوقيت غرينتش

بينما قاد زين الدين زيدان، المدرب العائد لفريق ريال مدريد الإسباني أول تدريب لفريقه بعد العودة، بحضور جميع اللاعبين المسجلين في قائمته، باستثناء المصابين الأربعة، فاجأت صحيفة "Marca" لاعبي ومشجعي الريال بنشر تقرير يتضمَّن تحذيرات المدير الفني الجديد للاعبي الفريق، ذكرها في دردشة مع زميله السابق في الريال، الإنجليزي ديفيد بيكهام، خلال تصويرهما جلسة إعلانية لمنتجات شركة أديداس للأدوات والملابس الرياضية.

تحت عنوان "زيدان لبيكهام.. أخبرت لاعبي ريال مدريد بأن يركزوا على كرة القدم"، ذكرت الصحيفة أن تصريحات زيدان ربما تكون متعلقة بالفترة الماضية حين كان يشغل منصب المدير الفني للفريق لمدة موسمين ونصف الموسم، قبل أن يستقيل بعد نهاية الموسم الماضي.

لكن تصريحات زيدان اكتسبت أهمية مضاعفة بعد عودته لتدريب الفريق الملكي، حيث قال لبيكهام ضمن ما ذكرته الصحيفة، إن لاعبي الريال لديهم الكثير من المكاسب المحتملة "لكنني أخبرتهم أن يضعوا كل تركيزهم واهتمامهم على لعب كرة القدم، وليس التفكير في أشياء أخرى، لديهم العديد من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تشغلهم".

وختم زيدان "فضفضته" مع زميل الملاعب السابق بقوله "بالنسبة لي فإن أهم الأشياء التي يمكن إنجازها في كرة القدم، تحتاج إلى الكثير من العمل والجدية"

جانب من جلسة ديفيد بيكهام مع زيدان اليوم في ريال مدريد
جانب من جلسة ديفيد بيكهام مع زيدان اليوم في ريال مدريد

من ناحية أخرى قاد زين الدين زيدان اليوم مراناً لريال مدريد في المدينة الرياضية للنادي، وهو الأول بعد عودته لتدريب النادي الملكي تحضيراً لمباراة سيلتا فيجو، التي تقام السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الليغا.
المران الذي كان مغلقاً ولم يسمح للصحفيين بحضوره، بدأ بحديث لزيدان مع اللاعبين في وسط الملعب، طالبهم فيه بالعودة للنتائج الإيجابية فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي، دفاعاً عن كرامتهم الكروية وكبريائهم.

كما تطرَّق زيدان في حديثه لما تحدَّثت عنه وسائل الإعلام طوال الأيام الماضية، بنيته في إجراء ثورة في تشكيلة اللاعبين الموجودين حالياً، فلم ينف ما تردد، خاصة أنه يرى فيما يقال حافزاً للاعبين على استعادة حماسهم من أجل الحفاظ على فرصهم في الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

شارك في المران اللاعبون المتاحون، مع استمرار كل من ماركوس يورنتي وفينسيوس وكارباخال ولوكاس فاسكيز في عملية التعافي من الإصابة.

تحميل المزيد