مجرد زلة لسان؟ محمد صلاح يشعر بالاستياء من «تصيّد الأخطاء».. ويكشف الجهات المقصودة بتغريدته الهجومية الأخيرة

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، يعيش أياماً غير جيدة بسبب الانتقادات على خلفية التصريحات التي أدلى بها في مؤتمر دعائي.

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/13 الساعة 11:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/13 الساعة 11:43 بتوقيت غرينتش

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، يعيش أياماً غير جيدة بسبب الانتقادات التي تعرَّض لها في الساعات الماضية، على خلفية التصريحات التي أدلى بها أمس في مؤتمر دعائي، قال خلالها إنه وصل لمكانة لم يصل إليها أي مصري أو عربي أو إفريقي غيره، واتهمه البعض بالغرور.

وكشف مصدر مقرب أن "صلاح يشعر بالاستياء مما يحدث معه من تصيّد لزلات اللسان"، على حد تعبيره.

وأوضح المصدر في تصريحه لـ "عربي بوست" أن صلاح لم يقارن نفسه بأحد، وكانت جملته عفوية وغير مقصودة.

هناك لاعبون أكبر

وأضاف المصدر أن اللاعب المصري يعلم جيداً أن هناك لاعباً إفريقياً حصد الكرة الذهبية، وآخر حصد سداسية من البطولات، مؤكداً "الآن ليس وقت مقارنات.. المقارنات تأتي بعد الاعتزال".

وكان صلاح خرج قبل ساعات قليلة من مواجهة فريقه المصيرية أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليهاجم الجميع بشكل واضح وصريح.

وعبر صلاح عبر حسابه بـ "تويتر" عن اندهاشه من المترصدين للأخطاء.

وذكر المصدر أن التغريدة الأخيرة لا يرد بها صلاح على هجوم الجماهير، وإنما على إبراز الصحف لزلة اللسان التي تفوّه بها.

مباراة مصيرية

وأوضح المصدر أيضاً أن صلاح مندهش من هجوم الإعلام المصري والعربي عليه في هذا الوقت الحساس، إذ أنه يستعد لأهم مباراة في الموسم أمام فريق ألماني قوي جداً.

وأضاف أن هذا الهجوم "لن يؤثر عليه، وهو في غاية التركيز".

يذكر أن ليفربول ينتظر خلال ساعات مباراة مصيرية أمام بايرن ميونيخ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث إنه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل للدور القادم وإلا الخروج من البطولة العريقة.

وكشفت تلك التغريدة جزءاً من لغز تراجع مستوى صلاح مؤخراً، وابتعاده عن التهديف لمدة شهر كامل، و5 مباريات متتالية دون هز الشباك في مختلف المسابقات مع الليفر، حيث بات مشغولاً بشكل زائد عن الحد بأمور أخرى خارج نطاق كرة القدم التي كان مهتماً بها بشكل وشغف كبيرين خلال موسمه الاستثنائي بالعام الماضي.

دعم

وكان أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والمدير الفني لفريق الوحدة السعودي، دغم صلاح، إذ كتب عبر حسابه على "تويتر": "أرجوكم لا تتصيدوا الأخطاء لمحمد صلاح، ليس عيباً أن يرى الرجل نفسه أفضل لاعب مصري وعربي وإفريقي، على مر التاريخ، بل ربما تكون هذه النقطة هي مصدر قوته".

تحميل المزيد