نجما الكرة المصرية يدعمانه.. تغريدة غاضبة لصلاح تكشف جزءاً من لغز تراجع مستواه مؤخراً

قام النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بالردِّ بعنف على الانتقادات التي تعرَّض لها في الساعات الماضية، بسبب التصريحات التي أدلى بها

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/12 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/13 الساعة 07:11 بتوقيت غرينتش

قام النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بالردِّ بعنف على الانتقادات التي تعرَّض لها في الساعات الماضية، بسبب التصريحات التي أدلى بها أمس في مؤتمر دعائي، قال خلالها إنه وصل لمكانة لم يصل إليها أي مصري أو عربي أو إفريقي غيره، واتهمه البعض بالغرور، ليخرج قبل ساعات قليلة من مواجهة فريقه المصيرية أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويهاجم الجميع بشكل واضح وصريح.

وكتب صلاح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "مندهش جداً من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم.. من الواضح إن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة".

وكشفت تلك التغريدة جزءاً من لغز تراجع مستوى صلاح مؤخراً، وابتعاده عن التهديف لمدة شهر كامل، و5 مباريات متتالية دون هز الشباك في مختلف المسابقات مع الليفر، حيث بات مشغولاً بشكل زائد عن الحد بأمور أخرى خارج نطاق كرة القدم التي كان مهتماً بها بشكل وشغف كبيرين خلال موسمه الاستثنائي بالعام الماضي.

فيما دعمه أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والمدير الفني لفريق الوحدة السعودي، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "أرجوكم لا تتصيدوا الأخطاء لمحمد صلاح، ليس عيباً أن يرى الرجل نفسه أفضل لاعب مصري وعربي وأفريقي، على مر التاريخ، بل ربما تكون هذه النقطة هي مصدر قوته".

وتابع ميدو: "صلاح لن يتكرر كثيراً، استمتعوا به وافخروا أنه مصري، وحتى إن أخطأ من وجهة نظركم، حاولوا مساعدته لأنه مصدر فخر الكرة المصرية الوحيد، لو كان زلاتان إبراهيموفيتش مصرياً، وكل الكلام (اللي بيقولوا ده كنا هنعمل إيه؟)، في بعض الأوقات الصعبة اللاعب الذكي بيستغل الإعلام لزرع الثقة في نفسه مرة أخرى، وهذا ليس عيباً، صلاح سيعود بقوة لأفضل مستوياته بفضل قوة شخصيته، وبفضل دعمكم له، لا تتوقفوا عن دعمه لمجرد كلمة".

وكذلك الحال لعماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، حيث دعم صلاح في موقفه هذا، قائلاً إنه لم يخطئ في تصريحاته الأخيرة، من حق صلاح أن يقيم مستواه الفني، وهو لم ينتقد أي فرد في شخصه، وصلاح نموذج مصري ناجح يجب مساندته ودعمه، بدلاً من البحث عن طريقة لهدمه".

وأضاف متعب: "أعرف صلاح جيداً، وأعلم أنه يسعى دائماً من أجل النجاح وتطوير مستواه الفني، وربما كان يقصد من تصريحاته إزالة الضغوط عن نفسه، ويجب أن يُدرك الجميع ذلك".

يذكر أن ليفربول ينتظر خلال ساعات مباراة مصيرية أمام بايرن ميونيخ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث إنه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل للدور القادم وإلا الخروج من البطولة العريقة.

تحميل المزيد