يرسل هداياه بحثاً عن الاستقرار.. مورينيو يعطي يوفنتوس صفقة سوبر في الصيف من ريال مدريد

يبدو أن عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، لن تتم بسهولة، بل سيكون وراءها العديد من الضحايا، خاصة أنه سيحصل

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/10 الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/10 الساعة 15:53 بتوقيت غرينتش

يبدو أن عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، لن تتم بسهولة، بل سيكون وراءها العديد من الضحايا، خاصة أنه سيحصل على الضوء الأخضر من فلورنتينو بيريز ليقيم مذبحة للنجوم الكبار الذين كانوا سبباً في مهزلة الموسم الحالي، وعلى رأسهم القائد سيرخيو راموس، الذي عانى من أزمات عديدة مع مورينيو في نهاية ولايته الأولى، ودخل في أزمة كبيرة مع بيريز مؤخراً، عقب خيبة الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندي.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، قد يهدي فريق يوفنتوس صفقة سوبر في الصيف المقبل، إذا ما تولَّى تدريب الريال بالفعل، وأنه أقرب وأبرز المرشحين لتولي هذا المنصب في الصيف المقبل، حيث سيرسل أولى هداياه تجاه تورينو بالتفريط في القائد راموس، حيث يريد إحداث هدوء واستقرار داخل غرفة خلع الملابس، بالإطاحة بأكبر هؤلاء الذين قد يفتعلون له مشاكل في الريال.

وأشارت التقارير إلى أن يوفنتوس أكبر المهتمين بضم راموس، واللاعب نفسه يهتم بالرحيل لتورينو، بعد مشروعهم الكبير مؤخراً، وما يدعم موقف يوفنتوس في حسم الصفقة المشادّة التي حدثت بين راموس وبيريز، عقب هزيمة الملكي أمام أياكس، حيث قال له الرئيس أنت عار على الريال، وردَّ راموس بأنك السبب في كل هذا، وإذا أردت أفسخ عقدي الآن.

مورينيو سيكون لديه الضوء الأخضر للإطاحة بأي نجم في ريال مدريد لتحقيق الاستقرار
مورينيو سيكون لديه الضوء الأخضر للإطاحة بأي نجم في ريال مدريد لتحقيق الاستقرار

وسيكون من السهل على المدرب البرتغالي المثير للجدل القيام بكل القرارات التي يريدها، ليفرض سطوته على غرفة خلع الملابس، وهو حاصل على الضوء الأخضر من بيريز، لإعداد جيل وفريق جديد للريال، يعيده إلى الواجهة من جديد، بعد تشبع وتمرد الجيل الكبير الحالي بالفريق بقيادة راموس على الملكي.

وكان يوفنتوس نجح في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، في الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل 112 مليون يورو، وإذا نجحت صفقة راموس فإن السيدة العجوز ستُوجه للمرينغي صفعة جديدة.

ويعد التخلص من راموس أولى خطوات فرض مورينيو هيمنته في الريال، وستكون بداية لحقبة جديدة في الفريق الملكي، نحو استعادة الأمجاد مرة أخرى، بعد موسم للنسيان خالي الوفاض من أي بطولة.

تحميل المزيد