لاعبو باريس سان جيرمان أرغموا المدرب على ارتدائه.. سر مريول سولسكاير الذي جلب له الخير والسخرية أيضا

حالة الفرحة التي عاشها مشجعي مانشستر يونايتد عقب الفوز على باريس سان جيرمان لم تنسهم السخرية من المريول التي ارتداها المدرب سولسكاير طوال أحداث المباراة.

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/07 الساعة 10:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/07 الساعة 00:19 بتوقيت غرينتش

حالة الفرحة العارمة التي عاشها مشجعي وأنصار مانشستر يونايتد عقب التأهل "المستحيل" بالفوز على باريس سان جيرمان في عرينه الفرنسي "حديقة الأمراء" بنتيجة 3-1، لم تنسهم السخرية من المريول الأصفر الداكن التي ارتداها المدرب النرويجي "الظاهرة" أولي غونار سولسكاير فوق ملابسه العادية طوال أحداث المباراة، .

وآثار المريول الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظن البعض أن المدرب النرويجي أرتدى المريول لحماية بدلته من البلل بفعل الأمطار التي هطلت لبعض الوقت على ملعب المباراة، والبعض الآخر اعتبرها نوع من الدعاية للمنتج الذي يظهر على الجانب الأيمن للصدر، بينما ظن آخرون أن المدرب أراد توجيه رسالة من خلال العبارة الظاهرة على المريول والتي تقول "مباراة متساوية".

لكن هنري وينتر رئيس تحرير الرياضة في جريدة "The Times" البريطانية ذكر في حسابه على تويتر أن سولسكاير ارتدى المريول بناء على طلب من حكم المباراة، بعدما شكل الحكم المساعد الثاني الذي يقف في الجهة المقابلة من الملعب أنه لا يستطيع التفريق بين لاعبي باريس سان جيرمان، والجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد، حيث يرتدي سولسكاير بدلة داكنة اللون، كما أن مساعده مايكل كاريك يرتدي بدلة رياضية داكنة هو الآخر.

توجه الحكم نجم الطاقم الفني للفريق الإنجليزي ليطلب منهم ارتداء ألوان تميزهم عن لاعبي الفريق المضيف، فارتدى كاريك قميصا أبيض فوق بدلته، بينما لم يجد سولسكاير ما يخفي به لون بدلته سوى المريول الذي يرتديه المصورون حول الملعب.

عقب المباراة.. ورغم أن المريول كان فأل خير على مدرب مانشستر يونايتد وفريقه بعدما نجحوا في تحقيق المستحيل بالفوز بفارق هدفين خارج ملعبهم والتأهل للدور التالي، ألا أن سولسكاير لم ينجح من سخرية الجماهير على تويتر، حيث نشر موقع "Goal" صورة مركّبة للمدرب على كرسي الاطفال وتحتها تعليق ساخر يقول "أين رأينا مريول سولسكاير من قبل؟!"

وكتب حساب موقع Footy Humour "سولسكاير يرتدي المريول حتى يستطيع خلعه تعبيرا عن الفرح بعد تسجيل هدف الدقيقة الأخيرة".

تحميل المزيد