زوجة مارسيلو تسير على خطاها .. “عدوى واندا نارا” تشعل حالة التمرد في ريال مدريد

بات من الواضح أن أيام البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد والقائد الثاني له، باتت معدودة مع الفريق، في ظل عدم مشاركته مع الفريق

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/07 الساعة 08:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/07 الساعة 09:35 بتوقيت غرينتش

بات من الواضح أن أيام البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد والقائد الثاني له، باتت معدودة مع الفريق، في ظل عدم مشاركته مع الفريق بالفترة الأخيرة، فضلاً عن الهجوم الجماهيري الذي يتعرض له، بسبب تراجع نتائج الملكي مؤخراً، بخروجه من بطولتين في ظرف 6 أيام وعلى ملعبه سانتياغو برنابيو ووسط جماهيره.

ونشرت كلاريس ألفيس، زوجة مارسيلو، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقولة تحفيزية تدعم بها اللاعب، وجاء فيها: "اعرف قيمتك، عندما يعاملك شخص ما كأنك أحد الخيارات العديدة، فساعده على تضييق خياراته، عن طريق إزالة نفسك من المعادلة".

وأضافت المقولة: "في بعض الأحيان، عليك أن تحاول ألا تهتم بغض النظر عن مقدار ما تفعله، لأنه في بعض الأحيان، يمكن أن تعني لا شيء بالنسبة لشخص ما، لكنه يعني لك الكثير، إنه ليس فخراً لكنه احترام الذات، لا تتوقع حدوث تغييرات إيجابية في حياتك إذا كنت تحيط نفسك بأشخاص سلبيين، اعرف قيمتك وما لديك لتقدمه، ولا تستقر أبداً على أي شيء أقل مما تستحقه".

بينما جاء ردُّ الظهير البرازيلي على منشور زوجته، قائلاً: "أحبك"، وسط تفاعل كبير من جمهور النجم البرازيلي الأعسر، الذين قام بعضهم بتحية اللاعب وطالبوه بالبقاء، والبعض الآخر قام بانتقاد المدرب سانتياغو سولاري، الذي لم يشركه في المباريات الأخيرة.

وهو الأمر نفسه الذي قامت به واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، حيث حثته على الرحيل من النادي الإيطالي، وهاجمت الإدارة، لعدم موافقتها على شروط اللاعب المالية الكبيرة لتجديد عقده، وهو ما أسهم في عقابه بسحب شارة القيادة منه خلال الفترة الماضية.

ويعد مارسيلو هدفاً أساسياً للفريق الإيطالي يوفنتوس، الذي يرغب في لمِّ شمله مع صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل العلاقة القوية التي تربط الثنائي.

ويريد يوفنتوس التعاقد مع ظهير أيسر على مستوى عالٍ، ليحسن من هذا الجانب في خط دفاعه، خاصة مع تراجع مستوى ظهيره، أليكس ساندرو، منذ أن جاءته عروض من تشيلسي لضمه خلال الصيف الماضي، خاصةً مارسيلو الذي يعد واحداً من أفضل المدافعين في مركزه بالعالم خلال المواسم السابقة.

وسيكون من الصعب على إدارة ريال مدريد الاحتفاظ بمارسيلو، إذا طلب الرحيل رسمياً، إلا في حالة قيامه بمشروع كبير وجلب مدرباً كبيراً وانتدابات عديدة في سوق الانتقالات المقبل، يستطيع بهم إقناع مارسيلو بالبقاء داخل سانتياغو برنابيو للمواسم القادمة.

تحميل المزيد