صور ودية وإشارة خفية تثبتانه في منصبه.. سولسكاير يستعد لتحدي باريس سان جيرمان بالألغاز

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/06 الساعة 11:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/06 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش

قبل ساعات قليلة من اللقاء المرتقب بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يقام على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية، أثار النرويجي أولي غونار سولسكاير، المدير الفن المؤقت لفريق الشياطين الحمر الإنجليزي حالةً من الجدل في وسائل الإعلام، وبين مشجعي اليونايتد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم سولسكاير فترةً خياليةً مع الشياطين الحمر، منذ أن تسلَّم الإدارة الفنية للفريق في ديسمبر/كانون الأول الماضي، خلفاً للمدرب المقال جوزيه مورينيو، حيث فاز في 11 مباراة، منها واحدة على تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة فقط من باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

المدرب النرويجي ألمح، مساء أمس، إلى تطورات موضوع تثبيته كمدير فني للمان يونايتد في الموسم الجديد، لكنه بدلاً من التصريحات الواضحة قدَّم إشارات أقرب للألغاز التي تُكتب في مجلات الأطفال، حيث نقلت عنه صحيفة "The Times" البريطانية، أنه لم يعد متعاقداً مع نادي مولدة النرويجي، ثم نشرت حسابات كثيرة من المواقع والمحطات الرياضية الأوروبية صوراً له مع أفارم جليزر، خلال تدريب الشياطين الحمر، أمس الثلاثاء، استعداداً للقاء المهم ضد باريس سان جيرمان.

وكان نادي مولدة قد تخلَّى عن سولسكاير، الذي كان يتولى تدريبه في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، ليتولَّى تدريب مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة فقط، حيث كان المدرب الشاب مرتبطاً بعقد مع النادي النرويجي حتى 2021، لكن سولسكاير صرَّح بأنه لم يعُد متعاقداً مع مولدة، وهو ما ترجمه المتابعون والصحفيون في إنجلترا بأنه إشارة إلى أن المدرب تعاقد بالفعل مع اليونايتد، لتدريبه في الموسم الجديد.

وعزَّز تلك الفرضية صور وفيديو لسولسكاير مع أفارم، أحد أفراد العائلة التي تملك معظم اسهم مانشستر يونايتد، والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي المشارك للنادي الإنجليزي منذ عام 2005.

وبدا في الفيديو أن اللقاء بين الرئيس الذي كان بصحبة زوجته والمدرب كان ودياً للغاية، وحافلاً بالحوارات الباسمة، وهي علامات على أن الطرفين توصَّلا لاتفاق.

ويواجه مانشستر يونايتد مساء اليوم تحدياً صعباً، حيث يتعيَّن عليه الفوز بفارق هدفين، أو بفارق هدف مع تسجيل 3 أهداف على الأقل (3-2) (4-3)، بعد خسارته في لقاء الذهاب على ملعبه بهدفين مقابل هدف، لكن سولسكاير يرى أن المهمة ليست مستحيلة، ويعزز طموحاته الفوز الكبير الذي حققه أياكس أمستردام أمس على ريال مدريد في معقله سانتياغو برنابيو بنتيجة (4-1).

 

تحميل المزيد