يطالب الجماهير بتقبيل قدميه.. وكيل بيل يدق المسمار الأخير في علاقة «النفاثة» بريال مدريد

بعد المستوى الضعيف الذي قدمه الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد، في مباراتي الكلاسيكو الأخيرتين أمام برشلونة بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا،

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/05 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/05 الساعة 08:56 بتوقيت غرينتش
جاريث بيل

بعد المستوى الضعيف الذي قدمه الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد، في مباراتي الكلاسيكو الأخيرتين أمام برشلونة بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم في الدوري الإسباني، واللتين خسرهما الريال على ملعبه- يستكمل النفاثة الويلزي موسمه السيئ مع الميرينغي، وقامت جماهير الملكي بمهاجمته بإطلاق صافرات الاستهجان عليه خلال المباراة وبعدها، وهو ما أغضب اللاعب ووكيله، الذي خرج بتصريح مثير ربما ينهي علاقة اللاعب بالفريق في نهاية الموسم الحالي.

وشن غوناثان بارنيت، وكيل بيل، هجوماً حاداً على جماهير الريال، بسبب موقفها الأخير من اللاعب، حيث قال خلال تصريحاته لشبكة Sky Sports البريطانية: "هذا الجيل من المشجعين لريال مدريد سيتحدث عن أهداف بيل في السنوات المقبلة، وبصراحة يجب أن تشعر الجماهير بالخجل".

وأضاف بارنيت: "بيل يستحق كثيراً من الاحترام، والطريقة التي عاملوه بها تمثل عاراً عليهم، فهو خلال السنوات الـ6 التي قضاها في إسبانيا فاز بكل شيء، يجب على هؤلاء المشجعين تقبيل قدميه".

بيل يعتبر الفتى المدلل للرئيس بيريز مثلما الحال مع بنزيمة
بيل يعتبر الفتى المدلل للرئيس بيريز مثلما الحال مع بنزيمة

وتلقى بيل هجوماً شديداً من جماهير ريال مدريد أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي، غير مكتفين بما حدث في الملعب فقط، بسبب عدم ظهوره بالمستوى المأمول خلال الموسم الحالي، وطالب قطاع كبير من الجمهور بإبعاده عن صفوف الفريق.

كما زاد هذا التصريح المثير من قِبل وكيل اللاعب، الأمور سخونة والطين بلة على موكله، حيث هاجمته الجماهير بشكل أكثر ضراوة، مؤكدة أنه لا يستحق البقاء بعد هذا الحديث، وطالب البعض الآخر باستبعاده من المباريات المتبقية، كما كان الحال مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، في الفترة الأخيرة، وتم سحب شارة القيادة منه.

ويشتهر بيل بأنه الفتى المدلل مع كريم بنزيمة للرئيس فلورنتينو بيريز، حيث لطالما كان يتدخل ليجعله يشارك في المباريات بشكل أساسي، معولاً عليه كثيراً من آماله رغم مستواه الفقير إجمالاً مع اللوس بلانكوس، حيث يحبه كثيراً ويدعمه ويراه واحداً من أفضل اللاعبين بمركزه مثلما الحال مع بنزيمة تماماً.

يُذكر أن بيل انتقل إلى صفوف ريال مدريد عام 2013، قادماً من توتنهام هوتسبر الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو، في صفقة كانت الأغلى بتاريخ كرة القدم في ذلك الوقت.

تحميل المزيد