الفريق يتوه في غيابه.. صلاح يتهاوى بأرقام سلبية تحدث لأول مرة مع ليفربول

واصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مسلسل ابتعاده عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي في البريميرليغ، والرابعة في كل المسابقات مع الريدز

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/04 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/03 الساعة 22:46 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Watford - Anfield, Liverpool, Britain - February 27, 2019 Liverpool's Mohamed Salah before the match Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

واصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مسلسل ابتعاده عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي في البريميرليغ، والرابعة في كل المسابقات مع الريدز، حيث ساهم بذلك في خسارة فريقه نقطتين ثمينتين أمام مضيفه إيفرتون، أمس الأحد في ديربي الميرسيسايد على ملعب غوديسون بارك في ختام الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة إهدار الفرعون لأكثر من فرصة سهلة، ليواصل صيامه عن التهديف، ما يدلل على معاناة هداف البريميرليغ خلال الفترة الأخيرة أمام دفاعات المنافسين.

وذكر موقع "Squawka" العالمي للإحصائيات أن صلاح حقق رقمًا سلبيًا بعد فشله في التسجيل خلال هذه المباراة، حيث أصبحت هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يغيب فيها عن التهديف، لأول مرة تحدث منذ انضمامه لليفربول.

وفشل محمد صلاح في التسجيل آخر 3 مباريات، أمام مانشستر يونايتد، وواتفورد بالإضافة إلى إيفرتون، ما كلف الريدز التخلي عن صدارة البريميرليغ، حيث يتوه الفريق الأحمر في غيابه عن التهديف.

كما واصل صلاح أمسيته السيئة، حيث أهدر فرصة خطيرة للتسجيل في مرمى إيفرتون في الشوط الأول من إنفراد صريح بالحارس بيكفورد، الذي تمكن من إنقاذ محاولته، ليفسد عليه فرصة تسجيل الهدف الثامن عشر له في المسابقة هذا الموسم.

ووفقا نفس الموقع، فإن هذه الفرصة الخطيرة الخالصة رقم 13 التي يهدرها صلاح هذا الموسم، ولا يتفوق عليه في هذه الناحية سوى مهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ الذي أضاع 19 فرصة خالصة.

المدهش في ذلك هو تصريح يورغن كلوب المدير الفني لليفربول عن صلاح وأدائه عقب المباراة، حيث دافع عنه قائلاً " هو يفعل كل شيء في كرة القدم، ما عدا اللحظة الأخيرة، صلاح يواجه سوء حظ واضح، وآمل أن يتخلص منه سريعاً، إنه يؤدي كل التعليمات وكل شيء على ما يرام وواثق بأنه سيعود قريباً لهز الشباك".

يذكر أن ليفربول فرط بهذه النتيجة السلبية في فرصة استعادة الصدارة من مانشستر سيتي، بعدما ارتفع رصيده إلى 70 نقطة مقابل 71 لحامل اللقب، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر.

تحميل المزيد