مقارنة رقمية طريفة مع ميسي.. مشجعو برشلونة يسخرون على تويتر من راموس “المعتدي”

انفجر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالسخرية من الدولي الإسباني سيرغيو راموس مدافع ريال مدريد عقب انتهاء كلاسيكو الدوري بخسارة جديدة للفريق الملكي على أرضه

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/03 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/03 الساعة 03:18 بتوقيت غرينتش
FILE PHOTO: Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v Real Madrid - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - February 9, 2019 Real Madrid's Sergio Ramos celebrates scoring their second goal REUTERS/Susana Vera/File Photo

انفجر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالسخرية من الدولي الإسباني سيرغيو راموس مدافع ريال مدريد عقب انتهاء كلاسيكو الدوري بخسارة جديدة للفريق الملكي على أرضه بهدف نظيف، لدرجة انه هاشتاغ Ramos أصبح تريند على مستوى العالم.

وشهد اللقاء واقعة مؤسفة حين اعتدى راموس المعروف بلعبه العنيف على نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم 5 مرات ليو ميسي، خلال لعبة مشتركة أمام منطقة جزاء ريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول لحظات قليلة، وأظهرت الكاميرات أن مدافع الريال ضرب ميسي بالكوع في وجهه.

بعد سقوط ميسي على الأرض، ذهب راموس للاطمئنان عليه، لكن الأرجنتيني الغاضب انتفض واقفا، ليتواجه اللاعبان على طريقة لاعبي مصارعة المحترفين، قبل أن يتدخل زملائهما للتفريق بينهما.

وأضافت خسارة السبت 2 مارس/آذار لراموس رقما قياسيا سلبيا جديدا حيث بات اكثر لاعب يتلقى هزائم في تاريخ الكلاسيكو برصيد 20 هزيمة، علما بأنه يحتفظ برقم سلبي آخر هو أكثر اللاعبين تلقيا للبطاقات الملونة في الكلاسيكو برصيد 26 بطاقة، قبل أن يضيف البطاقة رقم 27 في مباراة السبت.

مشجعو برشلونة على تويتر استغلوا تلك الأرقام السلبية للسخرية منه مقارنة مع ميسي الذي يحتفظ بأرقام قياسية إيجابية منها الاكثر تسجيلا والأكثر في التمريرات الحاسمة والأكثر في تسجيل الهاتريك في مباريات الكلاسيكو.

 

يذكر أن المدافع الدولي الإسباني كان المسؤول الرئيسي عن هدف برشلونة الذي سجله راكيتيتش بعدما تباطأ في اللحاق بلاعب البارسا الكرواتي لينفرد الأخير بمرمى الحارس تيبو كورتوا ويضع الكرة "بليسنغ" من فوقه، ولم تفلح محاولة راموس في اللحاق به.

كما شهدت المباراة واقعة أخرى مؤسفة حين اصطدم الألماني تير شتيجن حارس البلوغرانا براموس خلال لعبة هوائية مشتركة في الشوط الثاني، ما تسبب في سقوط الأخير على الأرض والدماء تسيل من أنفه.

الخسارة الأخيرة في كلاسيكو الدوري هي الثالثة للريال هذا الموسم بعد الخسارة في الدور الأول لليغا بخمسة أهداف مقابل هدف في معقل برشلون كامب نو، ثم الخسارة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء الماضي، مقابل تعادل وحيد في ذهاب الكأس بهدف لمثله.

تحميل المزيد