تفاجأ بمركز صلاح.. ماني يضحك أمام تعليمات كلوب وزملاؤه يصفونه بالظاهرة رونالدو

السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول، بأنه تفاجأ بالدور الجديد الذي لعبه خلال مباراة واتفورد الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، التي حسمها الريدز بخماسية

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/02 الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/02 الساعة 12:28 بتوقيت غرينتش

صرَّح السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول، بأنه تفاجأ بالدور الجديد الذي لعبه خلال مباراة واتفورد الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، التي حسمها الريدز بخماسية دون رد، حيث أشركه المدرب الألماني يورغن كلوب في مركز المهاجم الصريح، وهو الذي اعتاد على شغله المصري محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، وهو ما واجهه بالضحك، وشبَّهه زملاؤه بالظاهرة البرازيلية رونالدو، لدفعه نحو تقبل دوره والتألق في مركزه الجديد.

وقال ماني عن الأمر في تصريحات أبرزتها شبكة "Sky sports": "لكي أكون صريحاً فوجئت تماماً باللعب في مركز المهاجم الصريح أمام واتفورد، خاصة أنني لم ألعب في هذا المركز من قبل، قبل المباراة تحدَّث كلوب معي، وقال حسناً سنقوم ببعض التغييرات، وأنت يا ساديو ستلعب كمهاجم".

وأضاف: "نظرت إلى زملائي في الفريق وكنت أضحك، ثم قلت لهم نحن فريق واحد، لذا عليكم أن تثقوا بي، كان الجميع يضحك بسبب ما قلته في هذا اليوم، وأبلغتهم أن يطلقوا عليَّ اسم رونالدو أو فيرمينو".

وتابع النجم السنغالي: "فينالدوم قال لي عليك أن تسجل، وإذا أحرزت أهدافاً سوف ندعوك برونالدو، وقد كنت محظوظاً بتسجيل هدفين في تلك المباراة بمركزي الجديد، ولكنني سعيد باللعب كجناح أيسر أو أيمن أيضاً، حيث إنه مركزي المفضل، وإذا احتاج الفريق أن ألعب مهاجماً سأحاول مرة أخرى".

ماني يقدم مردودا جيدا رفقة صلاح وفيرمينو في هجوم ليفربول
ماني يقدم مردودا جيدا رفقة صلاح وفيرمينو في هجوم ليفربول

وكان كلوب اعتاد على منح دور المهاجم للدولي المصري محمد صلاح في الموسم الحالي، ولكن الأخير يعاني من تراجع في معدله التهديفي خلال المباريات الأخيرة.

ولكن شكوى الفرعون الأخيرة من أن هذا المركز ساهم في تراجع سجله التهديفي مؤخراً، وخاصة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، ثم مانشستر يونايتد في البريميرليغ، ساهم في تغيير كلوب لمركزه، وإعادته للجناح والدفع بماني في المهاجم بدلاً منه.

وتشاء الصدف أن يسجل ماني هدفين في مركزه غير المعتاد، ويفشل صلاح مرة أخرى للمباراة الثالثة على التوالي في زيارة الشباك، ولكن هذه المرة في مركزه المحبب، الذي طلب العودة له من مدربه واستجاب له.

يذكر أن صلاح يحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً، خلف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، صاحب المقدمة بـ18 هدفاً.

تحميل المزيد