حُلم عاشه من قبل وفشل في تحقيقه.. سترلينغ يصدم جماهير ليفربول بتصريح جريء

أكد رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي المنافس على لقب البريمييرليغ هذا الموسم، أنه يؤمن بأن ليفربول الذي يحتل صدارة الترتيب حتى الآن لن يفوز باللقب في النهاية

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/01 الساعة 13:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/01 الساعة 11:59 بتوقيت غرينتش

أكد رحيم سترلينغ الدولي الإنجليزي ولاعب فريق مانشستر سيتي المنافس على لقب البريمييرليغ هذا الموسم، أنه يؤمن بأن ليفربول الذي يحتل صدارة الترتيب حتى الآن لن يفوز باللقب في النهاية.

تصريح سترلينغ صدم جماهير الريدز التي تنتظر الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ 29 عاماً، وتحديداً منذ آخر لقب نجح ليفربول في إحرازه موسم 1989-1990 قبل أن ينطلق البريمييرليغ بمسماه الجديد بعد ذلك بعامين.

مبعث الصدمة ليس فقط في تصريحات سترلينغ الجريئة بالحديث عن فريق ينافس فريقه، لكنها جاءت من كون سترلينغ لاعباً سابقاً في ليفربول وأحد نجوم الجيل الذي كان قريباً من الفوز بأول لقب في البريميرليغ موسم 2013-2014 قبل أن يتخلى عنه في الجولات الأخيرة لمانشستر سيتي تحديداً.

وقال جناح السيتيزنز ومنتخب إنجلترا في مقابلة مع "Sky Sports" إنه يتذكر جيداً ذلك الموسم الذي كان ليفربول قريباً جداً من الفوز بأول ألقابه؛ حيث كان يتقدم على منافسه مانشستر سيتي بثلاث نقاط حتى الجولة 35.

لكن الريدز خسروا على ملعبهم من تشيلسي بالخطأ الشهير من قائد الفريق ستيفن جيرارد، الذي تزحلق وترك الكرة للاعب تشيلسي ديمبا با؛ ليسجل الهدف الأول قبل أن ينهي البلوز المباراة لصالحهم بهدفين نظيفين.

ثم في الجولة 37 قبل الأخيرة تقدم ليفربول بثلاثية نظيفة على كريستال بالاس لنجومه لويس سواريز ودانييل ستوريدج وجو ألان قبل أن يستقبل 3 أهداف من منافسه في آخر 10 دقائق، ولم ينفعه الفوز في الجولة الأخيرة.

سترلينغ برَّر ما حدث وقتها بأن اللاعبين لم يستطيعوا التعامل مع الضغوط التي وُضعت عليهم "في ليفربول الجمهور والمشجعون يضعون عليك ضغطاً هائلاً بعكس ما يحدث في السيتي".

وأوضح رحيم الفارق "في ليفربول الكل يحلم بلقب البريميرليغ ما كان يجعلنا نخوض المباراة وأذهاننا في المباريات المتبقية على الفوز باللقب، أما في السيتي فنركز على المباراة التي نلعبها وكيف نفوز بها دون التفكير في أبعد من ذلك".

وختم سترلينغ تصريحاته للمحطة الرياضية الإنجليزية بقوله إن "ما حدث في موسم 2014 هو ما يحدث في الموسم الحالي، يمكن أن ترى أن ليفربول يفقد نقاطاً سهلة أضاع بها فرصة التفوق بفارق نقاط كبير عن منافسيه، لذا نعم أعتقد أنه لن يفوز باللقب هذا الموسم أيضاً".

تحميل المزيد